من هي زوجة امير يزبك

من هي زوجة امير يزبك

من هي زوجة امير يزبك ؟ المطرب اللبناني ذو الصوت العذب والذي نشأ في عائلة مرموقة تتميز بصوتها الشجي مما شجعه على اعتناق الفن وجعله منهج له، هذا ما سوف نعرفكم عليه اليوم في مقالنا هذا كل ما يخص زوجة الفنان امير يزبك  والسيرة الذاتية لها في موقع محتويات المشهور.

من هي زوجة امير يزبك

إن زوجة أمير يزبك هي ماريا مدور والتي صنفت ملكة جمال المغتربين، فتقطن الآن مع زوجها وعائلتها الصغيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد فازت مدور بلقب ملكة جمال المغتربين نظراً لأناقتها وشدة جمالها، كان قد عرض على الفنان أن يسمح لزوجته بالغناء والتمثيل لكنه رفض بسبب غيرته على زوجته.

شاهد أيضاً: من هي هدى العمري ويكيبيديا

فيديو كليب ولادة زوجة امير يزبك 

أثار فيديو كليب  (بالي مشغول) الذي صوره الفنان المشهور امير يزبك ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي فكان للمرة الأولى فنان عربي يقوم بمثل هذا الشيء، حيث صور الفنان في الفيديو كليب تفاصيل وأحداث ولادة زوجته، وقد ظهر في الفيديو وهو يمسك يد زوجته يبكي بجانبها خوفاً عليها وعلى ولده أمير جونيور، حيث بدا حبه وتعلقه بزوجته واضحاً في التصوير.

من هو امير يزبك ويكيبيديا

أمير يزبك هو فنان لبناني الأصل من مواليد 13 من كانون الثاني  في عام 1977 (أي أنه يبلغ من العمر 44 عاماً)، ولد الفنان في منطقة الناعمة في قضاء الشوف اللبناني، وهو ينتمي إلى عائلة تتمتع بأصوات جميلة وشجية مما شجعه على اعتناق الفن واعتماده كمنهج له، بدأ يزبك مشواره الفني منذ عام 1998 أي مان عمره واحد وعشرين عاماً، وكان أول ألبوم قد صدر له هو “كيف بدا نتلاقى معكن” وقام بتصوير “صرنا ثلاثة” من الألبوم نفسه ولاقت هذه الأغنية ضجة كبيرة والكثير من المتابعين في ذلك الوقت، فلمن يتساءل من هي زوجة امير يزبك فقد تزوج الفنان من ملكة جمال المغتربين العرب ماريا مدور، والتي أنجبت له أولاده ويعيشون في المغترب في الولايات المتحدة الأمريكية.

أعمال الفنان امير يزبك

بعد توقيع الفنان امير يزبك عقد مع شركة الإنتاج المشهورة ITS والتي أصدرت له ألبوم بعنوان “شربربم”، وبعدها بفترة وجيزة أصدر أغنية منفردة بعنوان “شالك”، لم يعتمد أمير على لون واحد فقط في غنائه بل غنى في اللهجات المصرية واللبنانية والخليجية بغية منه تحقيق شعبية من كافة أقطار الوطن العربي.

السيرة الفنية لامير يزبك

خلال مسيرة الفنان أمير يزبك تعاون عدد كبير من الشعراء المخضرمين والملحنين الذين لمع نجمهم الذين من أبرزهم : وسـام الأمير ويحيا الحسـن وياسر جلال وروبير حداد وسمير نخلة و نسيم العلم و كمال قبيسي وفاروق سلامة وجمال عزام وصفوح شغالة، شارك أيضاً الفنان في عدة مهرجانات في البلدين الشقيقين سوريا ولبنان، وأبرز ما أداه فيديو كليب (بالي مشغول) الذي صور عن تفاصيل ولادة زوجة امير يزبك بمولودها الأول بسبب ظهوره في الفيديو وهو يبكي خوفاً عليها.

شاهد أيضاً: من هي رنا رئيس ويكيبيديا

الجوائز التي نالها امير يزبك

نال الفنان اللبناني المشهور أمير يزبك العديد من الجوائز من أبرزها ما يلي:

  • جائزة أفضل أغنية: ونال هذه الجائزة على أغنية “شالك” وذلك في عام 2004 من قبل لجنة ملكات جمال لبنان في كازينو بيسسن بمدينة عالية.
  • جائزة أهضم فكرة لأغنية: وذلك على تأديته أغنية “سربربم” في شرم الشيخ.

ففي نهاية هذا المقال تعرفنا من هي زوجة امير يزبك المطرب اللبناني المشهور بصوته العذب كما تعرفنا على تفاصيل الفيديو كليب الذي صور فيه الفنان ولادة زوجته والذي لاقى ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *