من هي زوجة بيريرا لاعب الهلال السعودي

من هي زوجة بيريرا لاعب الهلال السعودي

من هي زوجة بيريرا ؟، الأمر الذي سنتحدث عنه من خلال طرحنا هذا كما سنوضح أهم المعلومات عن حياتها الشخصية والمهنية، بالإضافة إلى أهم تفاصيل حياة ونشأة اللاعب البرازيلي لاعب الهلال السعودي الذي يلعب كلاعب خط وسط ومهاجم أو كجناح أيمن في دوري المحترفين السعودي.

زوجة بيريرا

إن زوجة بيريرا هي السيدة لاريسا فيرمينو، التي التقى بها اللاعب البرازيلي ماتيوس للمرة الاولى في أحد المقاهي الليلية، منذ عام 2013 م، ثم قرر أن يتزوجها، وذلك في عام 2017 م، وهي عارضة أزياء برازيلية وناشطة اجتماعية شهيرة في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، تبلغ من العمر 25 عامًا ، لديها ما يزيد عن 535 ألف متابع ومتابعة على صفحتها الرسمية على انستغرام، ولديهما ابنتان معًا ، فالنتينا وبيلا.

شاهد أيضًا: اين يلعب كريستيانو رونالدو الان

انستغرام زوجة بيريرا

تعد السيدة لاريسا بيريرا فيرمينيو زوجة ماتيوس بيريرا من أشهر الناشطات الإجتماعيات، وهي ومؤثرة في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، يتابعها عدد كبير من المتابعين حول العالم، وللوصول إلى صفحتها الرسمية ومتابعتها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام “من هنا” ، تنشر يومياتها وصورها عبر الستوريز، وتعددت إطلالاتها بأشكال مختلفة ومتألقة، يبلغ عدد متابعيها ما يزيد عن 535 ألف متابع ومتابعة.

شاهد أيضًا: من هو اللاعب مصطفى ادريس السيرة الذاتية

أهم المعلومات عن بيريرا لاعب الهلال

إن اللاعب ماتيوس فيليب كوستا بيريرا من مواليد 5 مايو 1996، هو لاعب كرة قدم برازيلي الجنسية، ويلعب ضمن فريق الهلال لاعب خط وسط مهاجم أو كجناح أيمن مع نادي الهلال في دوري المحترفين السعودي، له سجل كبير والعديد من البطولات، و كان يترك بصمة في كل فريق لعب معه، هذا وقد شارك في العديد من الأندية العالمية، بدأت مسيرته الكروية منذ أن كان في سن 14 سنة، كما لعب لنادي سبورتيغ لشبونة، ومن ثم انتقل إلى نادي تشافيس البرتغالي على سبيل الإعارة، كما تألق مع النادي البرتغالي وتمكن من تسجيل 7 أهداف، ثم انتقل إلى نادي نورنبرغ الألماني، كما وقع عقداً في عام 2019 م مع نادي ويست روميتش ألبيون الإنجليزي.

شاهد أيضًا: اللاعب عمر الغامدي عمره ونشأته وأهم المعلومات عنه

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول من هي زوجة بيريرا؟ وهي السيدة لاريسا فيرمينو، عارضة الأزياء البرازيلية، كما تحدثنا عن أهم تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية، بالإضافة إلى أهم المعلومات عن النجم البرازيلي لاعب كرة القدم ماتيوس فيليب كوستا بيريرا، كما جعلنا بين أيديكم الصفحة الرسمية الخاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *