من هي زوجة خالد الشاعر .. ماذا تعمل زوجة خالد الشاعر

من هي زوجة خالد الشاعر

من هي زوجة خالد الشاعر هو من أكثر الأسئلة المتداولة حوال الإعلامي البحريني الشهير خالد الشاعر، حيث تزوج الإعلامي والفنان مرتين في حياته إلى الآن ويريد الناس معرفة من هي زوجته وهل لديه أولاد من زوجاته أم لا،  فمن خلال هذا المقال نتعرف على السيدتان اللائي تزوجهن خالد الشاعر.

خالد الشاعر

هو إعلامي وفنان بحريني مشهور، ولد بالبحرين في ديسمبر 1987، بدأ بتقديم البرامج التلفزيونية في بداية حياته، ثم اتجه إلى التمثيل، فظهر في أول أعماله الفنية في عام 1999 بمسلسل هو وغيره، ثم توالت بعده الأعمال المختلفة على مدار السنين، وكانت آخر مشاركة له هو مسلسل وكأن شيئًا لم يكن. تزوج خالد الشاعر مرتان في حياته، فترى من هنّ زوجاته.

من هي زوجة خالد الشاعر

تزوج الفنان خالد الشاعر زوجته الأولى عام 2008 وهي السيدة أسيل عمران، ولكن لم تستمر الزيجة وانفصلا عام 2016 بسبب مشكلات أسرية لم يوفقا لحلها، ورزقا بمولود سمى وليد، ولكنه توفي في بداية عمره. وبعد انفصاله عن أسيل عمران، تزوج مرة أخرى من نور الشيخ عام 2018 ولازالا زوجين إلى الآن.

ماذا تعمل زوجة خالد الشاعر

أعلن الفنان والإعلامي خالد الشاعر عن زواجه من نور الشيخ على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، ونور الشيح هي ابنه الفنان البحريني خالد الشيخ، وهي من مواليد 1987، ومذيعة قدمت العديد من البرامج مثل هلا بحرين وبرنامج نجم الخليج. تحمل بكالوريوس تسويق الأزياء ولها العديد من الأعمال التلفزيونية والإذاعية مثل:

  • برنامج هلا بحرين عام 2010.
  • برنامج نجم الخليج عام 2011.
  • برنامج ستايل مي عام 2018.
  • مسلسل الخطايا العشر 2018.
  • مسلسل دفعة القاهرة 2019.
  • مسلسل وما أدراك ما أمي 2019.
  • مسلسل وكأن شيئًا لم يكن 2020.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على زوجة الفنان خالد الشاعر وهي نور الشيخ الإعلامية والفنانة البحرينية ابنة الفنان البحريني خالد الشيخ، وأشهر أعمالها التلفزيونية التي يتابعها العديد من الناس.

المراجع

  1. ^ ar.wikipedia.org , نور الشيخ , 25/9/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *