من هي زوجة رامي جابر

من هي زوجة رامي جابر

من هي زوجة رامي جابر؟، هو ما يطرحه محبين ومعجبين رامي جابر عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، فهو أحد من الشخصيات المشهورة في الوطن العربي، كما لديه شعبية واسعة، وفي هذا المقال سنتعرف على رامي جابر وأبرز المعلومات عنه وهن زوجته شذى.

من هي زوجة رامي جابر

زوج رامي جابر هي الإعلامية شذى الادهمي، وهي في العقد الثالث من عمرها، هي مذيعة ومقدمة برامج مختلفة في التليفزيون القطري الرسمي، وإلى جانب دورها الإعلامي لديها تاريخ رياضي مشرف، حيث حققت الكثير من الإنجازات والبطولات مع المنتخب القطري لكرة الطائرة، وسطع اسمها في عالم الكرة الطائرة.

وبداية انطلاق شهرة شذى الأدهمي في الإعلام من خلال مشاركتها بإعلان تلفزيوني للمجلس الأعلى للتعليم ومسلسلات إذاعية أخرى، وبجانب تدريبها على العمل الإذاعي وصياغة الأخبار إلى أن تخرجت من جامعة قطر، لتبدأ مشواراها الإعلامي من التليفزيون القطري.

شاهد أيضًا: من هي زوجة محمد المجذوب

زواج رامي جابر وشذى الادهمي

تزوجت شذى الأدهمي من رامي جابر بعد قصة حب دامت سنوات، وأنجبت منه طفليها، ومن وقت لآخر تحرص شذى الأدهمي على مشاركة متابعيها لصور تجمعها مع زوجها في لقطات رومانسية، كما يقوم هو الآخر بإرسال الرسائل الرومانسية لها عبر حسابه الشخصي على منصة إنستغرام، حيث يقوم بنشر صورهما معلقًا عليها بكلمات حب ورومانسية.

شاهد أيضًا: من هي زوجة وائل كفوري الحقيقية

إنستقرام رامي جابر الرسمي

إن رامي جابر لديه شهرة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إنه ناشط ومهتم في الكثير من المواضيع، ولديه أكثر من 167 ألف متابع من كافة أنحاء الوطن العربي يتفاعلون مع الصور والفيديوهات التي ينشرها على مواقع التواصل المختلفة، ويمكن متابعة رامي جابر على الإنستقرام مباشرة “من هنا“، أو البحث عن حسابها الرسمي وهو: “rami_jaber_”.

شاهد أيضًا: من هو فؤاد عبد الواحد خطيب شيلاء سبت

انستقرام شذى الادهمي الرسمي

تقوم الإعلامية شذى الادهمي بنشر مقاطع الفيديو والصور من حياتها الشخصية والمهنية، كما تقوم بنشر العديد من المقاطع هي وأبنائها، وكذلك الإعلان عن أهم الاحداث في العالم، وغيرها من الأنشطة عبر حسابها الرسمي على انستقرام الذي يقرب عدد متابعيه من 483 ألف متابع يتفاعلون معها، ويهتمون بالمقاطع التي تقوم بتقديمها، ويمكن الدخول لحسابها الرسمي “من هنا” للتعرف على آخر الأخبار المتعلقة به عبر منصة انستقرام.

شاهد أيضًا: من هي زوجة راشد الغنوشي

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول من هي زوجة رامي جابر ، كما تحدثنا عن السيرة الذاتية الخاصة بهما، وأبرز المعلومات الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *