من هي زوجة سالم الدوسري الجديدة لاعب الهلال

من هي زوجة سالم الدوسري الجديدة لاعب الهلال

من هي زوجة سالم الدوسري الجديدة لاعب الهلال اللاعب السعودي الشاب، والذي يلعب ضمن صفوف نادي الهلال السعودي بالإضافة إلى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، ويعد من أبرز اللاعبين الشباب في المملكة العربية السعودية والقارة الآسيوية، ومن خلال موقع محتويات، سنتحدث بشكل مفصل عن اللاعب السعودي وزوجته.

من هو سالم الدوسري ويكيبيديا

اللاعب سالم الدوسري، هو لاعب كرة قدم سعودي الجنسية، يلعب ضمن صفوف نادي الهلال السعودي والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم في مركز الجناح. فقد ولد في مدينة جدة السعودية ودرس المرحلة الابتدائية فيها قبل الانتقال إلى العاصمة السعودية الرياض. فقد درس الثانوية العامة في دار العلم بالعاصمة السعودية الرياض، تدرب في بداية مشواره الكروي ضمن أكاديمية برشلونة الإسباني، وتدرب مع نادي النصر السعودي والنادي الفيصلي السعودي، ثم عاد من جديد لنادي الهلال، ولعب أولى مبارياته في عام 2018 أمام نادي النصر السعودي. كما أمضى فترة إعارة لمدة سنة ضمن صفوف نادي فياريال الإسباني الأول لكرة القدم، من أجل تأهيله للمشاركة ضمن مباريات كأس العالم 2018.[1]

شاهد أيضًا: راتب سالم الدوسري الجديد مع الهلال

سالم الدوسري السيرة الذاتية

بينما جاءت أبرز المعلومات حول السيرة الذاتية للاعب سالم الدوسري كالتالي:

  • الاسم الكامل: سالم محمد آل سويلم الدوسري.
  • تاريخ الميلاد: 19 آب أغسطس عام 1991 ميلادي.
  • مكان الميلاد: مدينة جدة – المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: سعودي.
  • العمر: 31 عامًا.
  • الطول: 174 سم.
  • النادي الحالي: نادي الهلال السعودي.
  • المركز: خط الوسط – الجناح.
  • الرقم: 29.

من هي زوجة سالم الدوسري الجديدة لاعب الهلال

من هي زوجة سالم الدوسري الجديدة لاعب الهلال

تزوج اللاعب سالم الدوسري، من امرأة سعودية في عام 2015، ولكن لم يكشف عنها أي معلومات نهائيًا، في ظل رغبته الكاملة بإبقاء حياته الخاصة بعيدة عن الأضواء، بالإضافة لإبعاد حياته الشخصية بعيدًا عن وسائل التواصل الاجتماعي. كما أن سالم الدوسري هو أب لطفلة ولدت في فبراير 2016، والتي سماها لمى، وأقيم حفل زفافه في المملكة العربية السعودية، بحضور عدد من اللاعبين في المملكة العربية السعودية.

كم عمر سالم الدوسري

يبلغ اللاعب السعودي سالم الدوسري 31 عامًا من العمر، فقد ولد في 19 أغسطس عام 1991 ميلاديًا، في مدينة جدة السعودية، ثم انتقل والده للعمل فيها عندما كان الدوسري في الصف السادس الابتدائي في مدرسة العيان في العاصمة الرياض، وهو الابن الثالث بعد شقيقيه عبدالمحسن وعبدالله، بالإضافة إلى خمس شقيقات.

شاهد أيضًا: من هو سالم الدوسري لاعب نادي الهلال

مسيرة سالم الدوسري الدولية

يعد اللاعب سالم الدوسري، واحد من أبرز اللاعبين في المملكة العربية السعودية، فقد شارك رفقة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في مونديال كأس العالم 2018 في روسيا، إذ انضم إلى التشكيلة الرسمية والنهائية التي شاركت في البطولة، وساهم بالفوز على المنتخب المصري الأول لكرة القدم، بعدما سجل الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة من المباراة، وفي عام 2019 شارك رفقة المنتخب السعودي في كأس آسيا.

أبرز إنجازات اللاعب سالم الدوسري

تمكن النجم السعودي سالم الدوسري، من تحقيق الكثير من الإنجازات وهي:

  • الفوز بكأس ولي العهد لثلاث مرات: 2012 – 2013 – 2016.
  • الفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين ثلاث مرات: 2015 – 2017 – 2020.
  • الفوز بكأس السوبر السعودي ثلاث مرات: 2015 – 2018 – 2022.
  • الفوز بالدوري السعودي خمس مرات: 2017 – 2018 – 2020 – 2021 – 2022.
  • الفوز بدوري أبطال آسيا مرتان: 2019 – 2021.
  • التأهل رفقة المنتخب السعودي إلى كأس العالم عام 2018.

شاهد أيضًا: كم عمر سالم الدوسري

تويتر سالم الدوسري

يشارك اللاعب السعودي سالم الدوسري، عبر حسابه الرسمي بتويتر، جميع الصور والإنجازات التي يحققها رفقة المنتخب السعودي ونادي الهلال السعودي، إذ يمتلك أكثر من مليون  و 100 ألف متابع على تويتر، كما يمكن متابعة حساب اللاعب سالم الدوسري على موقع تويتر بشكل مباشر “من هنا“.

انستقرام سالم الدوسري

كما ينشط اللاعب سالم الدوسري، بشكل كبير على حسابه الرسمي على انستقرم بشكل دائم، إذ يمتلك أكثر من 1.5 مليون متابع من مختلف مناطق المملكة العربية السعودية والمنطقة العربية، حيث يشارك متابعوه صوره وأخباره بشكل دائم، وينشر مقاطع فيديو خاصة بأهدافه التي يسجلها ضمن الفريق والمنتخب، ويمكن الوصول إلى حساب سالم الدوسري على إنستغرام “من هنا“.

إلى هنا نصل بكم لختام مقال من هي زوجة سالم الدوسري الجديدة لاعب الهلال؛ والذي استعرضنا من خلاله كافة المعلومات حول اللاعب سالم الدوسري بشكل تفصيلي.

المراجع

  1. ^ www.marefa.org , سالم الدوسري , 22/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *