من هي زوجة سالم الدوسري

من هي زوجة سالم الدوسري

من هي زوجة سالم الدوسري؟ ويعتبر سالم الدوسري أحد أبرز لاعبي نادي الهلال السعودي لكرة القدم، كما يلعب في صفوف المنتخب الوطني السعودي، يمتلك شعبية كبيرة في المملكة العربية السعودية بفضل مسيرته المتميزة ومستواه الثابت، وسنتعرف وإياكم عبر موقع محتويات على مختلف المعلومات المتعلقة باللاعب السعودي سالم الدوسري.

من هو سالم الدوسري ويكيبيديا

يعرف سالم الدوسري بأنه لاعب كرة قدم سعودي الجنسية، يلعب في صفوف المنتخب السعودي ونادي الهلال في مركز الجناح. ولد في مدينة جدة ودرس المرحلة الابتدائية فيها قبل انتقاله وعائلته إلى العاصمة الرياض، درس الثانوية العامة في دار العلم بالرياض، تدرب سالم الدوسري في بداياته في أكاديمية برشلونة، كما تدرب مع نادي النصر ونادي الفيصلي قبل أن يعود إلى الهلال، ويلعب أولى مبارياته في العام 2018 ضد نادي النصر، كما لعب في نادي فياريال الإسباني على سبيل الإعارة.[1]

شاهد أيضًا: راتب سالم الدوسري الجديد مع الهلال

سالم الدوسري السيرة الذاتية

فيما يلي أبرز المعلومات المتعلقة بالسيرة الذاتية للاعب السعودي سالم الدوسري:

  • الاسم الكامل: سالم محمد آل سويلم الدوسري.
  • تاريخ الميلاد: 19 آب أغسطس عام 1991 ميلادي.
  • مكان الميلاد: مدينة جدة – المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: سعودي.
  • العمر: 31 عامًا.
  • الطول: 174 سم.
  • النادي الحالي: نادي الهلال السعودي.
  • المركز: خط الوسط – الجناح.
  • الرقم: 29.

سالم الدوسري السيرة الذاتية

من هي زوجة سالم الدوسري

تزوج سالم الدوسري من امرأة سعودية في العام 2015، لكنه لم يذكر أي معلومات تتعلق بهويتها راغبًا بإبقاء حياته الخاصة بعيدة عن الأضواء، وعن وسائل التواصل الاجتماعي، وتجدر الإشارة إلى أن سالم الدوسري أب لطفلة وُلدت في فبراير عام 2016، وسماها لمى، وقد أقيم حفل زفاف اللاعب في المملكة العربية السعودية بحضور عدد كبير من زملائه اللاعبين وأقربائه وأصدقائه.

كم عمر سالم الدوسري

يبلغ اللاعب السعودي سالم الدوسري من العمر 31 عامًا، حيث ولد يوم 19 آب أغسطس في عام 1991 ميلادي في مدينة جدة، انتقل والده للعمل فيها عندما كان الدوسري في الصف السادس الابتدائي بمتوسطة العليان في الرياض، وهو الابن الثالث بعد شقيقيه عبد المحسن وعبد الله، إضافةً إلى خمس شقيقات.

شاهد أيضًا: من هو سالم الدوسري لاعب نادي الهلال

مسيرة سالم الدوسري الدولية

شارك سالم الدوسري في مونديال كأس العالم 2018 الذي أقيم في روسيا، إذ انضم إلى التشكيلة النهائية للمنتخب الوطني السعودي، وساهم بالفوز على المنتخب المصري بعد أن سجل الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة، وفي عام 2019، شارك في كأس آسيا ولعب أول مباراة، وتمكّن من تسجيل الهدف الثالث الذي ساهم بفوز منتخب بلاده 4 – 0. ليتم تصنيفه بعد ذلك كخامس لاعب سعودي يتمكن من تسجيل هدف في كأس العالم، وكأس آسيا.

أبرز إنجازات اللاعب سالم الدوسري

حقق سالم الدوسري العديد من الإنجازات والألقاب رفقة المنتخب السعودي ونادي الهلال، وأبرز هذه الإنجازات:

  • الفوز بكأس ولي العهد لثلاث مرات: 2012 – 2013 – 2016.
  • الفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين ثلاث مرات: 2015 – 2017 – 2020.
  • الفوز بكأس السوبر السعودي ثلاث مرات: 2015 – 2018 – 2022.
  • الفوز بالدوري السعودي خمس مرات:2017 – 2018 – 2020 – 2021 – 2022.
  • الفوز بدوري أبطال آسيا مرتان: 2019 – 2021.
  • التأهل رفقة المنتخب السعودي إلى كأس العالم عام 2018.

شاهد أيضًا: كم عمر سالم الدوسري

تويتر سالم الدوسري

يمتلك سالم الدوسري حسابًا رسميًا على موقع تويتر يشارك فيه أهم الإنجازات التي يحققها رفقة المنتخب السعودي، ونادي الهلال، حيث يتابعه في هذا الحساب أكثر من مليون متابع، ويمكن متابعة حساب اللاعب سالم الدوسري على موقع تويتر بشكل مباشر “من هنا“.

انستقرام سالم الدوسري

ينشط سالم الدوسري أيضًا على تطبيق الصور الشهير إنستغرام، حيث يمتلك أكثر من مليون ونصف المليون متابع، ويشارك متابعيه صوره وأخباره بشكل مستمر، كما يشارك فيه مقاطع فيديو لأهدافه التي يسجلها رفقة ناديه، ويمكن الوصول إلى حساب سالم الدوسري على إنستغرام “من هنا“.

في ختام هذا المقال نكون قد عرفنا من هي زوجة سالم الدوسري لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال، كما تعرفنا على أبرز المعلومات المتعلقة بسيرته الذاتية.

المراجع

  1. ^ marefa.org , سالم الدوسري - Salem Al-Dawsari , 11/07/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *