من هي زوجة صلاح السعدني

من هي زوجة صلاح السعديني

من هي زوجة صلاح السعدني ؟، هو ما يطرحه الكثر من متابعين الفنان القدير صلاح، الذي يعتبر أحد أبرز وأشهر الفنانين المصرين عبر تاريخ الدراما المصرية، لما يملكه من أعمال فنية ضخمة نالت حب وإعجاب الكثير من المشاهدين، وفي هذا المقال سنتعرف على زوجته وأبرز المعلومات عنه.

من هي زوجة صلاح السعدني

إن زوجة صلاح السعدني هي شخصية لم يتم ذكر اسمها ولكن لها ظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال الصفحات الرسمية لزوجها صلاح السعدني، وقد تزوجا منذ عشرات السنين وأنجبوا الفنان الموهوب أحمد السعديني، وهو من مواليد يوم 16 يوليو عام 1979 في القاهرة.

شاهد أيضًا: من هي زوجة صلاح السعدني ويكيبيديا

من هو صلاح السعدني ويكيبيديا

صلاح السعدني من مواليد 23 أكتوبر 1943، وهو ممثل مصري، حاصل على شهادة بكالوريوس زراعة، وهو من أصول ريفية، وبالتحديد من محافظة المنوفية، كما أنه شقيق الكاتب الصحفي الساخر محمود السعدني، دخل المجال الفني مع زميل الدراسة الفنان عادل إمام، ومثلا سويًا بمسرح الكلية، ثم عمل في العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفازية والمسرح، لكنه لم يلمع في السينما كما لمع في التلفاز، من أهم وأشهر أدواره دور العمدة سليمان غانم في مسلسل ليالي الحلمية مع يحيى الفخراني وصفية العمري.

شاهد أيضًا: من هي زوجة بيل غيتس ويكيبيديا

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول من هي زوجة صلاح السعدني، كما تعرفنا إلى أهم المعلومات عن حياة ونشأة النجم صلاح السعدني، بالإضافة إلى أبرز أعماله الفنية من المسلسلات والمسرحيات والأفلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *