من هي زوجة فالفيردي لاعب ريال مدريد

من هي زوجة فالفيردي لاعب ريال مدريد

من هي زوجة فالفيردي لاعب ريال مدريد، حيث يعتبر اللاعب الأوروغوياني فالفيردي واحد من أبرز اللاعبين في العالم، بالإضافة إلى أنه يشغل مركز الوسط المهاجم مع فريقه ريال مدريد ومنتخب بلاده الأوروغواي، كما يبحث الكثير من المتابعين عن هوية زوجة فالفيردي التي تظهر في العديد من المباريات على المدرجات برفقة طفلهما الصغير. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على من هي زوجة فالفيردي لاعب ريال مدريد.

من هي زوجة فالفيردي لاعب ريال مدريد

زوجة لاعب ريال مدريد فالفيردي هي الصحفية ومقدمة البرامج الشهيرة مينا بونينو وهي تحمل الجنسية الأرجنتينية، بالإضافة إلى أن بونينو هي من مواليد عام 1993م، كما تقيم مع زوجها فالفيردي في العاصمة الإسبانية مدريد، إضافة إلى أن لهما طفل واحداً يظهر كثيراً على المدرجات في مباريات ريال مدريد. ومن الجدير بالذكر بأن الأرجنتينة مينا بونينو تملك شخصية مميزة وقدرة رائعة على تقديم البرامج التلفزيونية مما أكسبها شهرة واسعة.

من هي زوجة فالفيردي لاعب ريال مدريد

من هو فالفيردي

يعتبر فالفيردي واحد من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، وهو يلعب في مركز متوسط الميدان المهاجم، بالإضافة إلى أنه أظهر أداء مميز في المباريات التي قام مدربه الحالي كارلو أنشيلوتي بتغير مركزه فيها، كما أن فالفيردي يحمل الجنسية الأورغوانية  وهو لاعب حالي في صفوف ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد انتقاله إليه في عام 2016م، وذلك بعد أن كان لاعباً لنادي بنيارول. ومن الجدير بالذكر بأنه في كل موسم انتقالات صيفية أو شتوية تظهر الكثير من الأخبار حول اهتمام الأندية العالمية في اللاعب وبالأخص أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

السيرة الذاتية لفالفيردي

يعد اللاعب فالفيردي من اللاعبين الموهوبين والذي ينتظرهم مستقبل مميز، ومن أهم المعلومات في سيرته الذاتية:

  • اسمه الكامل: فيديريكو سانتياغو فالفيردي ديبيتا.
  • تاريخ ميلاده: 1998/07/22.
  • مكان ولادته: مدينة مونتيفيديو في الأوروغواي.
  • جنسيته: يحمل الجنسية الأوروغوانية.
  • مكان الإقامة: العاصمة الإسبانية مدريد.
  • مهنته: لاعب كرة قدم.
  • حالته الاجتماعية: متزوج من مينا بونينو.

أهم إنجازات فالفيردي

تمكن اللاعب الحالي لريال مدريد الإسباني من تحقيق العديد من البطولات برفقة فريقه على صعيد الأندية ومن أبرز هذه البطولات:

  • حقق بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي 2021-2022 ن كما تمكن من تحقيق البطولة نفسها في موسم 2020-2019.
  • تمكن من الحصول على لقب كأس السوبر الإسباني في مواسم 2017-2020-2022.
  • حصد الكرة الفضية في بطولة كأس العالم لتحت 20 عام في عام 2017.

حساب فالفيردي وزوجته على الإنستقرام

يمكن لمحبي وعشاق لاعب وسط ريال مدريد الإسباني فالفيردي متابعته على الإنستقرام “من هنا“، كما يمكن متابعة حساب زوجته مقدمة البرامج التلفزيونية والصحفية مينا بونينو على الإنستقرام “من هنا“، ومن الجدير بالذكر بأن زوجة اللاعب ترافقه الآن في مدينة باريس، وذلك في ظل تحير اللاعب لمباراته المهمة ضد ليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا.

شاهد أيضاً: من هي زوجة ميليتاو لاعب ريال مدريد.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن من هي زوجة فالفيردي لاعب ريال مدريد، والذي تحدثنا فيه عن الصحفية مينا بونينو زوجة اللاعب فالفيردي وأبرز المعلومات عنها، بالإضافة لحسابها على الإنستقرام وأبرز المعلومات عن زوجها فالفيردي.

المراجع

  1. ^ instagram.com , minabonino , 27/05/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *