من هي زوجة كريستيانو رونالدو الأولى

من هي زوجة كريستيانو رونالدو الأولى

من هي زوجة كريستيانو رونالدو الأولى؟، حيث يعد البرتغالي من أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم، كما يحظى بشعبية لا يمتلكها الا القليل في العالم كله، وفي هذا المقال سنقوم بالتعرف على زوجته الأولى وأبرز المعلومات عنها.

من هي زوجة كريستيانو رونالدو الأولى

زوجة كريستيانو الأولى هي عارضة أزياء الروسية إيرينا شايك، من مواليد 6 كانون الثاني/يناير 1986، حيث حققت شايك شهرة كبيرة عام 2007 عندما تعاقدت مع شركة إنتيميسمي للملابس الداخلية، وظهرت كذلك في غلاف مجلة سبورتس أليستريتد سويم سووت بحلول عام 2011، وتعد أول عارضة روسية تظهر على غلاف هذه المجلة، كما صنّفها موقع موديلز.كوم في المرتبة رقم ثمانية في العالم ضمن قائمة أجمل عارضات الأزياء.

وُلدت شايك في يمنجلنسك، اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية، والدها هو فاليري شيخالإسلاموف الذي كانَ يعمل في مناجم الفحم، وصرحت إيرينا في الكثير من المقابلات أنها ورثت جمالها من والدها حيث ذكرت: “كان والدي ذو بشرة داكنة، لأن عرقه يعود للتتار الذين يشبهون البرازيليين، أما لون عيني فقد ورثتهم من والدتي”، ولدى شايك أخ واحد وأخت واحدة أيضًا تُدعى تاتيانا.

وبدأت روسيا والعالم يتعرّف على شايك في عام 2007 حينما حلّت محل أنا بياتريز باروس كوجه إعلاني لشركة إنتيميسمي، ظهرت في نفس العام في غلاف مجلّة سبورتس إليستراتيد سويمسويت إسى، منذ ذلك الوقت وهي تظهر بانتظام في كل الطبعات السنوية الخاصة بالمجلة، وشاركت في عدد من المهرجانات في كل من سانت بطرسبرغ، نابوليد غرينادا وشيلي، وقعت على عقد مع شركة إنتيميسمي لمدة ثلاث سنوات وأصبحت سفيرة للعلامة التجارية في عام 2010. وقعت كذلك على عقد مع شركة باني للملابس الداخلية بحلول عام 2009، ثم وقعت على عقدٍ آخر مع شركة جيس للملابس في صيف عام 2009، ولها أعمال أخرى تشمل كتالوج فيكتوريا سيكريت، كتالوج لاكوست وغيرهم.

شاهد أيضًا: اين يلعب كريستيانو رونالدو الان

من هو كريستيانو رونالدو ويكيبيديا

كريستيانو رونالدو لاعب كرة برتغالي يلعب في مركز الهجوم ولد في عام 1985، ويعتبر من افضل لاعبي كرة القدم في الوقت الحالي بينما يعتبره محبيه ومشجعيه من أفضل لاعبي منذ نشأة كرة القدم، حيث استطاع في مدة بسيطة من بداية دخوله لعالم كرة القدم في الحصول على الكثير من البطولات والجوائز لفريقه ولمنتخب البرتغال.

وقد دخل رونالدو لعام كرة القدم عام 2003 حيث كان عمرة في هذا الوقت ثمانية عشر عام وكانت البداية مع فريق سبورتنغ لشبونة، ثم تعاقد بعد ذلك مع نادي مانشستر ثم إلى فريقه الحالي ريال مدريد، في عام 2009 وتم دخول موسوعة جينيس كأغلى لاعب في تاريخ كرة القدم فقد بلغ سعر انتقاله إلى ريال مدريد 131.6 مليون دولار، وفي عام 2018 انتقال إلى فريق يوفنتوس وحصل على أعلى صفقة يتم منحها للاعب في عمر الثلاثين وكان أغلى مبلغ يدفعه إلى نادي إيطالي، وفي أول عام له مع الفريق استطاع أن يفوز بالدوري الإيطالي، ومن البطولات التي حققها مع الأندية ومنتخب البرتغال ما يلي:

  • المنتخب البرتغالي: ساهم في فوز المنتخب البرتغالي بلقب كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم “يورو 2016” لأول مرة في تاريخه، والنسخة الأولى لدوري الأمم الأوروبية 2018- 2019.
  • مع نادي مانشستر يونايتد: فاز الدون بلقب بطل “البريمييرليغ” ثلاث مرات، وبكأس الرابطة الإنكليزية مرتين، إضافة إلى كأس الاتحاد الإنكليزي والدرع الخيرية ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية مرة واحدة.
  • مع نادي ريال مدريد الإسباني: توج بالدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني والأوروبي بواقع مرتين، وفاز بدوري أبطال أوروبا أربعة مرات، وكأس العالم للأندية ثلاث مرات.
  • مع نادي يوفنتوس الإيطالي: أحرز لقب بطل الدوري الإيطالي “الكالتشيو” مرتين، والسوبر الإيطالي مرة واحدة.

شاهد أيضًا: افضل لاعب في التاريخ

زوجة كريستيانو رونالدو الثانية

زوجة كريستيانو رونالدو الثانية هي جورجينا رودريغيز هيرنانديز وهي من مواليد في 27 يناير 1994، وهي عارضة أزياء، وراقصة وممثلة أرجنتينية، بفضل علاقتها البارزة، بدأت حياتها المهنية بعد التعرف على نجم كرة القدم الشهير كريستيانو رونالدو، وكذلك عملها في مجال الأزياء، تمكنت من كسب أكثر من 26 مليون متابع عبر حسابها الشخصي في إنستغرام، ظهرت مؤخرًا على غلاف مجلة صحة المرأة الإسبانية في عدد يوليو 2018 ظهرت لها صورة فوتوغرافية إصدار هاربر بازار في عدد يوليو 2018، كما ظهرت على أغلفة العديد من المجلات الأخرى في الماضي، بما في ذلك مجلة في أي بي البرتغال، ومجلة الحب إسبانيا، ومجلة نوفا جينتي البرتغال، ومجلة لوكس البرتغال ومجلة المغنية دونا إيطاليا.

وعن نشأتها ولدت جورجينا في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس في الأرجنتين، بعد تخرجها انتقلت إلى مدريد في الوقت الذي عاشت فيه حياة هادئة طوال معظم حياتها المهنية المبكرة، تغير كل شيء بعد معرفتها نجم ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو. لفت الزوجان الانتباه إلى أنفسهم من خلال نزهة منتظمة معًا، وفي غضون بضعة أشهر، ارتقت من مجرد اهتمام لاعب كرة القدم، إذا صدقت التقارير، فهي حريصة على الاستفادة من شهرتها الجديدة لتأسيس نفسها كعارضة أزياء مشهورة، وفي عام 2016، عثرت على عمل كمساعدة مبيعات في متجر غوتشي، حيث التقت كريستيانو في 12 نوفمبر 2017 أنجبت ألانا مارتينا بعد خمسة أشهر فقط من ولادة توأم الدون البرتغالي إيفا وماثيو من قبل أم بديلة.

شاهد أيضًا: عدد أهداف رونالدو مع البرتغال

زوجة كريستيانو رونالدو انستقرام

تمتلك زوجة كريستيانو رونالدو العديد من المتابعين على السوشيال ميديا الذين يتابعونها ما تقوم بمشاركته على حساباتها المختلفة، حيث تقدم بعض الصور والفيديوهات الشخصية، كما تنشر صور مع كريستيانو رونالدو وأطفالها، ويتفاعل معها جميع المحبين والمعجبين في العالم، ويمكن متابعة حسابها الرسمي على منصة انستقرام، “من هنا“، حيث يبلغ عدد متابعيها عبر منصة الأنستقرام 26.8 مليون متابع ومتابعة حول العالم.

شاهد أيضًا: عدد اهداف رونالدو في كاس العالم

أبناء كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو لديه 4 أبناء أولهم كريستيانو جونيور الذي يلعب في صفوف ناشئي يوفنتوس ويسير على خطى الوالد، وأم كريستيانو جونيور غير معروفة للإعلام، بناء على اتفاق بينها وبين اللاعب البرتغالي، ولديه الدون أيضًا توأم إيفا وماتيو وأمهما أيضًا غير معروفة، وأخر أبناء رونالدو هي إيفا مارتينا من صديقته الحالية جورجينا رودريغيز، حيث ولدت في عام 2017، ورونالدو أيضًا خال لابنة أخته إيلما، إيليانور، ولابني كاتيا، دينيس ورودريجيو، بينما هو عم الطفلة أليس والطفل هوجو أبناء شقيقه هوجو.

شاهد أيضًا: أكثر شخصية متابعة على الفيسبوك 100 مليون متابع من 7 حروف

في النهاية نكون أوضحنا لكم تقرير مفصل حول من هي زوجة كريستيانو رونالدو الأولى، كما تحدثنا عن أهم المعلومات والحقائق كريستيانو ورنالدو، وسردنا لكم بعض المعلومات عن زوجته الثانية وحسابها عبر منصة الإنستقرام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *