من هي سلمى الشوادفي فتاة الزقازيق

من هي سلمى الشوادفي فتاة الزقازيق

من هي سلمى الشوادفي فتاة الزقازيق، التي ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بقصة مقتلها على يد زميلها في الجامعة، وقد شغلت قضية مقتلها الرأي العام المصري، خاصة بعد تكرار تلك الحوادث التي كان آخرها مقتل الطالبة نيرة أشرف. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على تفاصيل مقتل طالبة الإعلام سلمى الشوادفي وأبرز المعلومات عنها.

من هي سلمى الشوادفي فتاة الزقازيق

هي طالبة مصرية، تدرس تخصص الإعلام بجامعة الشروق، وهي من مواليد مدينة الزقازيق المصرية في العقد الثاني من العمر. لقيت سلمى حتفها على يد زميلها في الجامعة بعد توجيه عدة طعنات لها أدت لمقتلها على الفور، بعد حدوث مشادة كلامية بينهما.

شاهد أيضًا: سبب مقتل نيرة اشرف

تفاصيل مقتل سلمى الشوادفي

بحسب الشهود الذين تواجدوا في مكان الجريمة، فإن مشادة كلامية كبيرة حصلت بين الضحية سلمى وقاتلها، ما أدى إلى تطور الشجار وفقد القاتل لأعصابه، ما دفعه لتوجيه عدة طعنات للضحية في مدخل عمارة “محجوب” الواقعة بجانب محكمة الزقازيق، ما أدى لوفاتها مباشرة.

من هو قاتل سلمى الشوادفي طالبة كلية الإعلام

إن قاتل سلمى الشوادفي هو الطالب المصري إسلام محمد، البالغ من العمر 22 عامًا، وهو زميلها في كلية الإعلام. يقيم في منطقة الزقازيق، في إحدى العمارات المجاورة للضحية، التي وجه لها عدة طعنات أدت لوفاتها على الفور.

شاهد أيضًا: متى محاكمة قاتل طالبة المنصورة نيرة أشرف

هل تم القبض على قاتل سلمى الشوادفي

ألقت السلطات المصرية القبض على قاتل سلمى الشوادفي طالبة كلية الإعلام، من ثم إحالته للنيابة العامة بعد اعترافه بقتل زميلته. وبحسب المصادر، فإن القاتل إسلام محمد كان متواريًا عن الأنظار في أحد أزقة مدينة الزقازيق، إلا أن قوات الأمن تمكن من رصد كاميرات المراقبة في الشوارع القريبة من وقوع الجريمة، وتمكنت من إلقاء القبض عليه.

إلى هنا تنتهي مقالتنا التي ذكرنا فيها من هي سلمى الشوادفي فتاة الزقازيق. حيث سردنا تفاصيل مقتل سلمى الشوادفي ، كذلك تحدثنا من هو قاتل سلمى الشوادفي طالبة كلية الإعلام وتفاصيل أخرى عن الجريمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *