من هي لمى الفوزان ويكيبيديا

من هي لمى الفوزان ويكيبيديا

من هي لمى الفوزان ويكيبيديا ، الأمر الذي سنتحدث عنه من خلال مقالنا هذا في موقع محتويات ، الشخصية التي أصبحت عضوة في مجلس إدارة الاتحاد السعودي للمبارزة منذ عام 2021 م، والتي سنتعرف على أهم إنجازاتها التي حققتها خلال مسيرتها المهنية، كما سنسلط الضوء على أهداف الهيئة العامة للاستثمار في المملكة العربية السعودية.

من هي لمى الفوزان ويكيبيديا

إن لمى الفوزان هي رائدة أعمال سعودية وعضوة مجلس إدارة الاتحاد السعودي للمبارزة، حاصلة على درجة الماجستير في الشؤون الدولية والدبلوماسية عام 2015 م، من الجامعة الأميركية في الإمارات، وهي مديرة الشراكات والتحالفات الاستراتيجية في شركة إدارة وتطوير مركز الملك عبدالله المالي منذ فبراير 2019 م، في المملكة العربية السعودية، وأصبحت عضوة في مجلس إدارة الاتحاد السعودي للمبارزة منذ عام 2021 م.

هذا وقد عملت لمى الفوزان كمديرة استشارية أولى في الهيئة العامة للاستثمار السعودية، بالإضافة إلى شريكة مؤسسة وعضوة مجلس إدارة في جمعية تالقة بين فبراير 2016  م ويناير 2019 م، كما عملت مع برنامج میریت 360 التابع لمنظمة الأمم المتحدة، ومشرفة في قسم خدمة الزبائن في شركة “DHL” ، وهي عضوة مؤسسة ل”المنتخب السعودي للمبارزة للسيدات”، ويذكر أن لمى الفوزان تم اختيارها من ضمن 360 مواطنة عالمية لمعالجة أهداف التنمية المستدامة في مقر الأمم المتحدة” في نيويورك فيما يتعلق بالهدف الأول وهو القضاء على الفقر.

شاهد أيضًا: من هي الناشطة منى الكرد ويكيبيديا

الفوزان تتحدث عن إنجازات الهيئة العامة للإستثمار

تحدثت لمى الفوزان، إحدى منسوبات الهيئة العامة للاستثمار، عن الإجراءات والإنجازات التي تهدف الهيئة لتحقيقها وهي كالتالي:

  •  إن الإجراءات التي اتخذتها الهيئة ستزيد من فرص المستثمرين في القطاع السياحي، وخاصًة المشاريع السياحية الجديدة.
  • أوضحت الفوزان في ورقتها خلال ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي بنسخته الـ 11، أن الهيئة قامت بتقليص إجراءات إصدار التراخيص الاستثمارية من يومين إلى 4 ساعات، بالإضافة إلى إطلاق خدمة الترخيص الرقمي.
  • وأشارت في الجلسة التي جاءت بعنوان “التوجهات المستقبلية في صناعة الفندقة” إلى أن الهيئة تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات لتحسين الإجراءات للمستثمرين.
  • تهدف الهيئة إلى تطبيق أحدث التقنيات التي من شأنها أن تختصر الوقت على المستثمر.

شاهد أيضًا: من هي سلوى خطاب ويكيبيديا وأهم أعمالها الفنية

أجمل تغريدات لمى الفوزان

شاركت لمى الفوزان عدة تغريدات جميلة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “من هنا“، ومن أجمل هذه التغريدات ما يلي:

  • ‏واحدة من أفضل الجمل التي سمعتها على الإطلاق كانت على لسان الشيخ الشعراوي رحمه الله “لن تحصل أبدا على شيء كامل، ستحصل على أشياء ناقصة تكتمل برضاك” فاللهم الرضا الذي يجعل قلوبنا هادئة، وهمومنا عابرة، ومصائبنا هينة، اللهم الرضا الذي ينتهي بأبواب جنتك.
  • ‏الكثير من الدروس قالها علي بن أبي طالب: لا ترغب فِيمن زهد فيك، كل متوقع آت، فتوقع ما تتمنى، واحرص على حفظ القلوب من الأَذى، فرجوعها بعد التنافر يصعب، لا تكن صلبًا فتكسر ولا لينًا فتعصر، خوافي الأخلاق تكشفها المعاشرة، اطلبوا الحوائج بعزة الأنفس، فإن الأمور تجري بمقادير الله.
  • ‏وقيل في الخيرة : “وتظن أنك حُرمت و الحقيقة أنك رُحمت”.
  • ‏”إذا رأيت الناس يعجبون بك ؛ فاعلم أنهم يعجبون بجميل أظهره الله منك ولايعلمون عن قبيح ستره الله عليك فلا تغتر، اللهم اجعل باطننا خيرا من ظاهرنا “.

شاهد أيضًا: من هي زوجة قيس سعيد ويكيبيديا والسيرة الذاتية

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول من هي لمى الفوزان ويكيبيديا ، وهي مديرة الشراكات والتحالفات في شركة إدارة وتطوير مركز الملك عبدالله المالي، كما تحدثنا عن كافة أعمالها وإنجازاتها وسيرتها الذاتية الحافلة، كما ذكرنا أهداف الهيئة العامة للاستثمار السعودية، بالإضافة إلى أجمل التغريدات التي نشرتها على صفحتها الرسمية في منصة تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *