من هي مشاعل الجلعود .. لماذا لم تدخل مشاعل المنشأة

من هي مشاعل الجلعود

من هي مشاعل الجلعود التي أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية؟ سؤال ازدادت وتيرته في الأيام السابقة بسبب مشكلتها مع صاحب المنشأة السعودية ومنعها من الدخول، ومن الجدير بالذكر أنها إحدى مشاهير التواصل الاجتماعي من الشباب، وفيما يلي نتعرف عليها بشكل تفصيلي، وسبب منعها من دخول المنشأة وأصلها من أي قبيلة، وعمرها الحقيقي.

من هي مشاعل الجلعود

هي إحدى مشاهير السناب شات، ولدت في 1986 وتبلغ من العمر 34 عامًا، كانت من المحجبات منذ سنتين، ولكنها خلعت الحجاب مؤخرًا ولم تبدِ أسباب وعلقت أن لها في ذلك أسباب خاصة، وعُرفت مشاعل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، واشتهرت بمواضيعها التي تلفت الأنظار وتثير الجدل بسبب تعديها على بعض المبادئ في المجتمع السعودي.

معلومات عن مشاعل الجلعود

بعد إثارتها الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي يتساءل العديد من الناس عن أصل مشاعل الجلعود ومن أي قبيلة هي، وفيما يلي نتناول بعد المعلومات عن أصلها [1]:

  • مشاعل الجلعود من عائلة الجلعود قبيلة الدهاشمة التابعة قبيلة عنزة.
  • يتفرع عن قبلية عنزة عدة قبائل أخرى غير الدهاشمة مثل الجبل والسلقا.
  • وتلك القبائل جميعها تقع في المملكة العربية السعودية.

وتقيم مشاعل الآن داخل حدود المملكة. الكثير من رواد السوشيل ميديا يريدون معرفة العمر الحقيقي لمشاعر الجلعود. فعمرها الآن يبلغ 34 عامًا، حيث أنها من مواليد عام 1986، وجنسيتها سعودية.

لماذا لم تدخل مشاعل المنشأة

تظهر مشاعل الجلعود في العديد من الأماكن على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وتشارك جمهورها جميع زياراتها لأي مكان، ولكنها ظهرت في آخر مقاطع الفيديو لها بأنها لا تستطيع الدخول إلى مكان عام بسبب عدم التزامها بالزي المحتشم للمرأة السعودية، وعدم اتباعها قوانين الذوق العام، وتستنكر الجلعود هذا الأمر حيث ترى فيه ما يكبت حريتها كإنسان، وأثار هذا الأمر جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة، فالبعض وافقها الرأي والبعض الآخر كان مع صاحب المنشأة التي منع دخولها[1].

القبض على مشاعل

يتداول العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خبر القبض على مشاعل الجلعود بسبب تداولها منذ  فيديو يحتوي على ألفاظ بها إساءة للقصمان. وهو الاسم الذي يشتهر به أهالي القصيم في المملكة، وأن الفيديو المتداول يندرج تحت بند الجرائم المعلوماتية، وأعلنت شرطة الرياض تحديد هوية الشخصية التي ظهرت بمقطع الإساءة، ولكن لم يتم الإعلان عن كنيتها علنًا[1].

حسابات مشاعل الجلعود على السوشيال ميديا

يمكن متابعة كل ما تنشره مشاعل  على السوشيال ميديا من خلال حساباتها الرسمية التالية:

  • حساب الانستقرام الرسمي هو  mashael_aljaloud
  • حساب سناب شات الرسمي باسم MASHAEL.
  • حساب تويتر الرسمي “من هنا

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على مشاعل الجلعود، ومن أين أصلها وجنسيتها، وكم عمرها. وقصة منع دخولها المنشأة بسبب ملابسها التي تنافي قانون الذوق العام في المملكة العربية السعودية.

المراجع

  1. ^ twitter.com , مشاعل الجلعود , 10/10/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *