من هي منى عبد الوهاب ويكيبيديا

من هي منى عبد الوهاب ويكيبيديا

من هي منى عبد الوهاب ويكيبيديا ؟ ما هي وظيفتها؟ وما هي دراستها؟ وهل هي متزوجة أم عزباء؟ ما هو الخلاف بينها وبين النجمة أنغام؟ ما هي أبرز أعمالها الفنية؟ وما هي تفاصيل مسيرتها المهنية؟ هذه أبرز النقاط التي سنسلط الضوء عليها في مقالنا هذا من خلال موقع محتويات.

من هي منى عبد الوهاب ويكيبيديا

إن منى عبد الوهاب هي شخصية إعلامية مصرية ومقدمة برامج، ولدت في مدينة القاهرة بمصر العربية، حصلت على درجة البكالوريوس في علوم الإعلام قسم الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني من الأكاديمية الدولية لعلوم الإعلام؛ حصلت على المركز الثاني من جائزة أفضل إعلامية من مجلة زهرة الخليج الإماراتية في عام 2016 م، وذلك عن برنامجها مصارحة حرة؛ عقدت خطبتها على المخرج عمرو سلامة في عام 2017 م، ولكنهما انفصلا بعد مرور 8 أشهر على ارتباطهما؛ حققت العديد من النجاحات وكسبت محبة العديد من المتابعين، كما تعرضت للهجوم القاسي والنقد بسبب أسلوبها الجريء وصوتها المرتفع أثناء محاورة النجوم، كما تعرضت للنقد بسبب آرائها التي تثير الجدل؛ بدأت مسيرتها الفنية الإعلامية في عام 2016 م، مع قناة تن المصرية، هذا وقد وقعت عقدًا أيضًا مع قناة النهار.

شاهد أيضًا: من هي ام فوز العتيبي وما قصتها

أبرز أعمال الإعلامية منى عبد الوهاب

شاركت الإعلامية منى بالعديد من البرامج وبعض الأفلام والمسلسلات، ومن أهمها ما يلي:

  • مسلسل دكتور أمراض نسا، في عام 2017 م.
  • فيلم شيخ جاكسون،  في عام 2017 م.
  • برنامج تياترو على شبكة أوربت شو تايم، في عام 2011 م.
  • برنامج الحكم بعد المزاولة الجزء الأول والثاني، على قناة الحياة نتس، في عام 2011 م.
  • برنامج الغش ممنوع الجزء الأول والثاني، على شبكة أوربت شو تايم، في عام 2011 م.
  • برنامج أهل المحبة، على قناة النهار، في عام 2016 م.
  • برنامج أبو زعبل، على قناة دريم، في عام 2013 م.
  • برنامج مصارحة حرة، على قناة تن المصرية، في عام 2015 م.

شاهد أيضًا: من هي زينب العسكري السيرة الذاتية ويكبيديا

حقيقة الخلاف بين منى عبد الوهاب وأنغام

نفت الإعلامية المصرية منى من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ما نشرته إحدى المجلات على لسانها من تصريحات مزيفة وغير حقيقة، وأكدت أن المطربة أنغام لم تتفوه بأي لفظ خارج أثناء تصوير الحلقة الخاصة بها من خلال برنامج مصارحة حرة، ونشرت البوست التالي: “أنفي كل ما نشر على لساني فيما يخص الفنانة أنغام، ولا أعرف لماذا تلجأ مجلة لإثارة المشكلات والبلبلة بين شخص وآخر أو للمتاجرة بأسماء الناس، وأنا نفيت في حواري مع المجلة كل ما تردد ظلمًا عن ما دار بيني وبين الفنانة أنغام أثناء تصوير حلقتها بمصارحة حرة، وأوضحت حقيقة الأمر ليأتي الحوار المنشور على عكس ما قلت”.

شاهد أيضًا: من هي رندا حجاج ويكيبيديا

إلى هنا؛ نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا هذا على أمل أن ينال إعجابكم، وتحدثنا فيه عن من هي منى عبد الوهاب ويكيبيديا؟ وعن أهم تفاصيل حياتها ومسيرتها المهنية، وسلطنا الضوء على أبرز أعمالها الفنية وبرامجها التي قدمتها والمسلسلات والأفلام التي شاركت بها، كما وضحنا حقيقة الخلاف والشائعات بينها وبين النجمة أنغام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *