من هي ام فوز العتيبي وما قصتها

من هي ام فوز العتيبي وما قصتها

من هي ام فوز العتيبي وما قصتها التي جعلها تتصدر موقع التواصل الإجتماعي تويتر في الأونة الأخيرة، حيث هناك الكثير من البحث على شبكة الإنترنت على أم فوز العتيبي وما هي قصتها بعدما أصبحت هشتاقاً على موقع تويتر، لذا سوف نبين لكم التفاصيل الكاملة بخصوص أم فوز العتيبي وما قصتها.

من هي ام فوز العتيبي وما قصتها

أم فوز العتيبي هي أم سعودية عليها مديونية وتطلب من اهل الخير القيام بسداد دينها الذي بقى منه 49 ألف ريال سعودي، حيث تقوم أن زوجها مسجون وله ثلاثة سنوات في السجن، وأن ابنها الكبير خرج من الجامعة وقام بتحمل جميع مسؤوليات المنزل، وقد تراكمت الديون بسبب الوضع الصعب الذي تعيشه العائلة وهذه المرة الثالثة التي يتم فيها نشر تفاصيل الفاتورة والبحث عن مساعدة من أهل الخير، بأن يسدوو الدين الذي بلغ 49 ألف ريال سعودي على رقم الفاتورة التالي (2180059191).

شاهد أيضاً: من هي هديل صالح عبد الله كامل ويكيبيديا السيرة الذاتية

ردود الفعل في هشتاق أم فوز العتيبي

تداول الكثير من النشطاء هشتاق أم فوز العتيبي بردود فعل متباينة من شخص لآخر حول تفاصيل هذا الهشتاق، ودعوات بأن يتم مساعدتهم، وأخرين مطالبين لها بالتوجه إلى منصة إحسان أو التسجيل في فرجت من أجل الحصول على سداد الدين الذي بلغ قدره 49 ألف ريال سعودي، قال حساب بإسم سلطان العتيبي : “دلنا عليها ومكانها وانا ازورها. واتاكد. منها. وتبشر بالخير باذن الله. اما. انت مدفوع لك من شخص مجهول تخصصك ترفع تاق”، وانتشر في الهشتاق أيضاً مطالبات عديدة بدفع الديون، وهو ما جعل الكثير من النشطاء يحذرون من هؤلاء الاشخاص الذين يقومون بنشر طلبات المساعدة ويظهر أنه نصب واحتيال.

شاهد أيضاً: من هي هديل الحارثي وسبب وفاتها

هذه هي المعلومات الكاملة بخصوص من هي ام فوز العتيبي وما قصتها، وقد بينا لكم التفاصيل الكاملة حولها، ويمكن لمن يريد المساعدة وسداد دينها من خلال رقم الفاتورة وهو 2180059191 والمبلغ المستحق هو 49.200 ريال سعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *