كم عمر فوز العتيبي

كم عمر فوز العتيبي

كم عمر فوز العتيبي؟ هو أحد التساؤلات التي ذاع البحث عنها في الآونة الأخيرة، وخاصةً بعد الشهرة التي وصلت إليها الفنانة فوز العتيبي رائدة السوشال ميديا في المملكة العربية السّعوديّة، فهي نجمة عُرفت بانفتاحها وحبّها للحياة؛ إذ تنشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو الخاصّة بها يوميًا، ويترقب الكثير من محبيها ومتابعيها كلّ ما تنشره على مواقع التواصل الاجتماعيّ، فمن هي فوز العتيبي؟ وكم تبلغ من العمر؛ لتعرفوا تفاصيل هذه الاستفسارات استمروا في قراءة المقال.

 من هي فوز العتيبي

فوز العتيبي إحدى الناشطات السّعوديات عبر منصات التواصل الاجتماعيّ، تتميز بجمالها الخليجيّ، وآرائها التي تُدافع عن حرية المرأة وخاصةً المرأة السّعوديّة، وازدادت شهرتها في مطلع عام 2020؛ وذلك عندما أثارت الجدل بمخالفتها لتقاليد الشّعب السّعوديّ، وبعد أنْ تحدثت عن قضية الطلاق، حيث اشترطت الناشطة فوز العتيبي على زوجها أحمد الموسى بتوفير خادمة ومنزل مستقل في العاصمة السّعوديّة الرياض، وعدم إيذائها بالقول او بالفعل، وألّا يتزوج عليها، وأنْ لا يتم الطلاق إلّا برضاها، وفي حال طلقها عليه أنْ يدفع لها نصف مليون ريال سعوديّ.[1]

كم عمر فوز العتيبي

تبلغ فوز العتيبي من العمر 28 عامًا؛ فهي من مواليد عام 1992م، ولا أساس لصحة المعلومات التي نُشرت مؤخرًا بأنَّ عمرها 49 عامًا، حيث صرّحت هذه النجمة عن عمرها في إحدى لقاءاتها عبر قناة روتانا الخليجية في البرنامج الشهير الذي تُقدّمه نادين البدير بأنَّها تبلغ من العمر ثمانية وعشرين عامًا، وأنَّ زوجها يكبرها بعام واحد.

كم عمر زوج فوز العتيبي

كما صرّحت فوز العتيبي عن عمر زوجها؛ إذ يبلغ من العمر التاسعة والعشرين عامًا، وزوجها هو أحمد موسى لاعب كرة القدم الشهير في المملكة العربيّة السّعوديّة، حيث يشارك في العديد من البطولات السعودية لفرق مختلفة، وكذلك في العديد من المباريات مع المنتخب السعودي الوطنيّ، وتُظهر فوز مدى إعجابها وحبّها بزوجها من خلال الصور التي تجمعهما معًا والتي تقوم بعرضها عبر منصات التواصل الاجتماعيّ.

الناشطة السعودية فوز العتيبي تويتر

تحظى الناشطة السّعودية فوز العتيبي بشهرة واسعة لا مثيل لها في السوشال ميديا؛ وذلك عبر الصور ومقاطع الفيديو التي تنشرها؛ إذ حققت أكثر من نصف مليون متابع على الانستقرام، ولاقت شعبية وترحيب على التوتير؛ إذ يزداد متابعيها عن 100,000 متابع، كما وتمتلك فوز حساب على السناب شات باسم  zooztox، ويُمكنكم متابعة كلّ جديد لفوز العتيبي من خلال حسابها على تويتر “من هنا“.

وإلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا الذي تعرفنا من خلاله على إجابة سؤال كم عمر فوز العتيبي، حيث تبلغ هذه الناشطة الثامنة والعشرين عامًا، كما تعرفنا على عمر زوجها أحمد الموسى لاعب كرة القدم الشهير، وقدمنا لكم حسابها الشهير على تويتر لمتابعة كلّ جديد لها.

المراجع

  1. ^ twitter.com , فوز العتيبي , 6-12-2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *