من هو زوج فوز العتيبي

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 12 نوفمبر 2020 , 17:11
من هو زوج فوز العتيبي

من هو زوج فوز العتيبي أحد الأسئلة المتداولة بكثرة عن رائدة مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة فوز العتيبي؛ حيث أنها اشتهرت بمقاطع الفيديو التي تظهر فيها حبها لزوجها وكثيرًا ما أثارت الجدل بسبب الصور التي تخدش حياء بعض المتابعين، وفيما يأتي نتعرف على الشخص الذي تزوجته فوز، كما نتعرف على معلومات عن فوز العتيبي وحسابها على تويتر الرسمي الذي تشارك عليه كل تفاصيل حياتها وتتفاعل من خلاله على محبيها.

من هو زوج فوز العتيبي

فوز العتيبي هي واحدة من الرواد النشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي، وتزوجت من احمد الموسى لاعب كرة القدم الشهير في المملكة العربية السعودية، ويشارك الموسى في العديد من البطولات السعودية لفرق مختلفة، كما شارك في العديد من المباريات مع المنتخب السعودي الوطني مثل مشاركته في مباريات مختلفة ومتعددة[1].

من هي فوز العتيبي

هي زوجة لاعب كرة القدم احمد موسى لاعب فريق الوحدة، وهي من أشهر النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولدت عام 1994، وتميزت بجمالها الخليجي الجذاب والمميز، ولها العديد من الآراء التي تدافع فيها عن حرية المرأة خاصة المرأة السعودية، وحقها في التمتع بالحياة مثل أي شخص في العالم، وأثارت الجدل بمخالفتها لتقاليد الشعب السعودي[1].

فوز العتيبي تويتر

تنشر فوز العديد من مقاطع الفيديو والصور على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر، ويمكن متابعتها من خلال الدخول إلى حسابها الرسمي على تويتر “من هنا“، أو البحث عن اسم فوز العتيبي في مربع البحث الخاص بمنصة تويتر، وشاركت فوز مقاطع فيديو كثيرة مع زوجها والتي أثارت الجدل بشكل واسع والتي وصفها البعض بأنها لا تتوافق مع قيم المجتمع السعودي وخادشة للحياء.

كم عمر فوز العتيبي

تبلغ فوز عمر 26 سنة فهي من مواليد 1994، واشتهرت على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير في مقاطع الفيديو التي تشاركها عن حياتها مع زوجها وأسرتها، بالإضافة إلى المواقف التي تتعرض لها بشكل يومي، وتحقق الملايين من المشاهدات لتلك الفيديوهات، خاصة الفيديوهات التي تنشرها على سناب شات وتويتر، ولديها جمهور كبير من المملكة العربية السعودية والخليج العربي [1].

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال من هو زوج فوز العتيبي وحسابات فوز على موقع التويتر الذي تشارك عليه العديد من الفعاليات والأحداث التي تتعرض لها بشكل يومي ومستمر.

المراجع

  1. ^ twitter.com , فوز العتيبي , 12/11/2020
1744 مشاهدة