هو الأرسال الأقوى والأسرع والأكثر استخداما

هو الأرسال الأقوى والأسرع والأكثر استخداما

حل سؤال الإرسال المستقيم هو الأرسال الأقوى والأسرع والأكثر استخداما، تعد لعبة التنس من أشهر الألعاب الرياضية في العالم، حيث يتابعها الملايين من الناس من كل أنحاء العالم، وتقام بطولات سنوية عالمية للتنس، حيث لهذه اللعبة الكثير من الضوابط والقواعد التي تحكمها، وموقع محتويات عبر سطور مقاله التالية سيسلط الضوء على لعبة التنس، وسيجيب على السؤال المطروح مقدمًا، وما هي أنواع الإرسال.

هو الأرسال الأقوى والأسرع والأكثر استخداما

إن هذه العبارة هي “عبارة خاطئة”، حيث إن الإرسال الأقوى والأسرع والأكثر استخدامًا في لعبة التنس هو الإرسال المستقيم، لأن مسلك الكرة عند الدوران يكون مستقيمًا، ويعد هذا النوع من الإرسال في لعبة التنس من أكثر الأنواع احترافيةً، حيث في هذا النوع يستخدم أقل حد من حدود الدوران للكرة بترافق مع رفع مستوى الطاقة.

شاهد أيضًا: من الممكن اللعب في مباراة كرة التنس لشخصين أو أربعة

ما هي أنواع الإرسال في التنس

يوجد للإرسال في لعبة التنس الشهير أربعة أنواع، بالإضافة إلى الارسال المستقيم، وهي:

  • الإرسال المتقطع: يكون الهدف الأكبر منها تشتيت تركيز الخصام إلى مساحات كبيرة، مما يؤدي إلى وجود أقسام أخرى من الملعب مفتوحة، حيث تسبب هذه الحركة دوران على جهة الجانبين.
  • إرسال الركل: يرتبط هذا الإرسال بمستوى الاحترافية عند اللاعب، حيث لا يتواجد إلا عند اللاعب المحترف، حيث تتطلب ضربات إرسال الركل تحكم كبيرة وقوة قليلة.
  • الإرسال المخادع: أو كما يعرف باسم الإرسال الخفي أو السفلي، يخالف كل أنواع الإرسال المعروفة، واستعماله قليل في مباريات الأرضية للتنس، حيث تنتقل نقطة الوصل من إلى الجهة السفلية من الكتف.

في ختام المقال التالي تكون قد تمت معرفة صحة عبارة هو الأرسال الأقوى والأسرع والأكثر استخدامًا، وما هي أنواع الإرسال في لعبة التنس.

المراجع

  1. ^ britannica.com , tennis , 28/09/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *