من هي موضي الشمراني ويكيبيديا

من هي موضي الشمراني ويكيبيديا

من هي موضي الشمراني ويكيبيديا ؟ إحدى الفنانات السعوديات والتي اشتهرت من خلال تأديتها للأغاني الشعبية السعودية، وخاضت مسيرةً شاقةً حتى تمكنت من الحصول على شهرةٍ واسعةٍ داخل المملكة العربية السعودية، ومن خلال هذا المقال سنقدم أهم المعلومات عن الفنانة موضي الشمراني وسيرة حياتها.

شاهد أيضًا: من هي يارا محمد ويكبيديا

من هي موضي الشمراني ويكيبيديا

موضي الشمراني هي مطربة شعبية سعوديةٌ، نالت شهرةً واسعة بعد تأديتها للأغاني ذات اللون الشعبي السعودي، وهي من مواليد مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وتحمل الجنسية السعودية، وعملت بدايةً كمعلقةٍ في الأعراس والحفلات، وقد اكتسبت خلال عملها شعبيةً كبيرةً بين الناس، وبدأت بعدها بتأدية الأغاني الشعبية السعودية في المناسبات وحفلات الزفاف، ومن خلال مشاركتها لمقاطع الفيديو من حفلاتها اكتسبت شهرةً سريعةً على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن أشهر أغانيها أغنية “حن الغريب” والتي نالت عدد مشاهداتٍ كبيرٍ.

موضي الشمراني السيرة الذاتية

نذكر فيما يلي أهم المعلومات التي تتعلق بالسيرة الذاتية للفنانة السعودية موضي الشمراني:

  • الاسم الكامل: موضي الشمراني.
  • تاريخ الميلاد: عام 1972م.
  • مكان الولادة: المملكة العربية السعودية.
  • الجنسية: السعودية.
  • العمر في عام 2022م: 50 عام.
  • بداية المسيرة الفنية: عام 1995م.
  • المهنة: مطربة.
  • مكان الإقامة: مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج: غير معروف.
  • عدد الأولاد: غير معروف.

كم عمر موضي الشمراني

إن الفنانة السعودية موضي الشمراني هي من مواليد عام 1972م وبالتالي فهي تبلغ الخمسين من العمر في عام 2022م، وقد ولدت في المملكة لعربية السعودية، وبدأت مسيرتها الفنية في عام 1995، من خلال عملها كمعلقةٍ في الأعراس والحفلات، وانتقلت بعدها لتأدية الأغاني الشعبية السعودية، الأمر الذي أكسبها شهرةً كبيرةً، حيث لاقت أغانيها رواجًا كبيراً في المملكة.

شاهد أيضًا: من هي زينب العسكري السيرة الذاتية ويكبيديا

من هو زوج موضي الشمراني

لم تصرح المغنية السعودية موضي الشمراني عن أية معلومات تكشف عن شخصية زوجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فهي تفضل الإبقاء على تفاصيل حياتها الشخصية بعيدةً عن الأضواء والإعلام، لذلك لا توجد أية معلومات متوفرة عن هوية زوجها أو عدد أولادها، وكانت الفنانة السعودية موضي الشمراني قد أعلنت خبر عقد قرانها يوم الثلاثاء الموافق 29 يونيو /حزيران من عام 2021م.

عقد زواج موضي الشمراني

نشرت المطربة السعودية موضي الشمراني خبر عقد قرانها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك يوم الثلاثاء في التاسع والعشرين من شهر يونيو /حزيران من عام 2022م، ولكنها لم تكشف عن أية معلومات تتعلق بهوية زوجها، واكتفت بمشاركة مقطع فيديو يشير إلى عقد قرانها عبر حسابها على منصة Instagram إنستغرام.

شاهد أيضًا: من هي الممثلة عايدة رياض ويكبيديا السيرة الذاتية

مبروك الزواج موضي الشمراني

بدأ متابعي الفنانة موضي الشمراني بالتعليق على خبر عقد قرانها من خلال تهنئتهم لها، وتمنياتهم لها بالسعادة، وقد قامت بمشاركة بعض هذه التعليقات عبر حساباتها، وبعد انتشار خبر زواجها بدأ بعض رواد المواقع ينتقدون زواجها في عمرٍ كبيرٍ،  في حين اكتفى البعض الآخر بتقديم التهنئة والتبريكات، وقد عبرت الفنانة وعد عن سعادتها بعقد قران زميلتها الفنانة موضي الشمراني، وذلك من خلال نشرها لمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تبارك للشمراني وتسألها عن موعد حفل زفافها، كي تغني فيه، كما عبرت عن محبتها للفنانة موضي، وقالت بأنها تعتبرها كأختٍ لها.

أولاد موضي الشمراني

تصر المغنية السعودية موضي الشمراني على التكتم على أية معلومات تخص حياتها الشخصية، ولذلك فهي لم تصرح عن عدد أولادها، كما أنها لم تفصح عن هوية زوجها الأول، ولكن من المعروف أن لديها أولاد من زواجها الأول، بحسب ما يتداوله الناشطون على مواقع التواصل.

رد المطربة موضي الشمراني على الطقة

تعرضت الفنانة موضي الشمراني للكثير من الانتقادات وحملات التنمر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، كما أطلقوا عليها العديد من الألقاب ومن ضمنها لقب “موضي طق”، بالإضافة إلى وصف البعض لها بالطقاقة كونها مطربة، وقد اكتفت بالرد على هذه المسميات بالقول:

“طقاقة يعني يدي تطق، شايفين يدي تطق، وهذا الشيء يشرف، واللي مو عاجبه يطق راسه في الجدار، وأنتو يا فنانات، لو أحد قالكم طقاقة قوليله طلعلي ترجمته من القاموس، أو من جوجل، أو أي مكان، لو لها معنى أديكم مليون”.

شاهد أيضًا: من هي منى عبد الوهاب ويكيبيديا

ما هو سعر موضي الشمراني

من الأسئلة التي يطرحها العديد من متابعي الفنانة والمغنية السعودية موضي الشمراني هو الأجر التي تتقاضاه لقاء الحفلات التي تقوم بإحيائها، حيث تختلف الأسعار بحسب مكان الحفل وموعده، ويتراوح السعر التي تتقاضاه بين 50 ألف ريال سعودي وحتى 60 ألف ريال سعودي.

سبب اعتزال الفنانة موضي الشمراني

لم تصرح الفنانة موضي الشعراني عن الأسباب الكامنة وراء اعتزالها الفن والغناء، ولكن رجح العديدون أن يكون السبب عائداً إلى حملة التنمر التي تعرضت لها الشمراني بسبب لون بشرتها الداكن، حيث أطلق بعض المتنمرين عليها صفة “العبد”، في حين قال بعض متابعيها أن سبب اعتزالها يعود إلى شعورها بالغثيان والدوار أثناء حفلاتها التي كانت تقام في الصالات المغلقة.

موضي الشمراني انستغرام

تملك الفنانة السعودية موضي الشمراني حسابًا خاصًا على موقع التواصل إنستغرام، وتشارك من خلال حسابها العديد من مقاطع الفيديو التي تظهر فيها وهي تؤدي الأغاني الشعبية في الحفلات، وعدد متابعيها على إنستغرام حاليًا أكثر من 139 ألف متابع، ومن الممكن متابعة حساب موضي على موقع إنستغرام من خلال الرابط “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هي اسيا كمال ويكيبيديا السيرة الذاتية

الفنانة موضي الشمراني سناب شات

تنشط الفنانة موضي الشمراني على منصة سناب شات، فمن خلال حسابها الرسمي تشارك متابعيها العديد من مقاطع الفيديو التي تصور أداءها الغنائي، ومن الممكن الاطلاع على كل ما تشاركه على سناب شات من خلال متابعة حسابها عبر الرابط “من هنا“.

تويتر موضي الشمراني

انضمت الفنانة موضي الشمراني إلى منصة تويتر في عام 2016، ويتابع حسابها أكثر من 2530 متابع، ومن خلال هذا الحساب تشارك متابعيها العديد من مقاطع الفيديو، ومن الممكن التعرف على آخر أخبارها وأحدث فيديوهات الفنانة من خلال متابعة الحساب “من هنا“.

صور حقيقية موضي الشمراني

في ختام هذا المقال نقدم بعض الصور القديمة والحديثة للفنانة السعودية موضي الشمراني، حيث يبحث الكثير من محبي فنها وأسلوب أدائها عن صورها.

صور حقيقية موضي الشمراني 1
صور حقيقية موضي الشمراني 2

صور حقيقية موضي الشمراني 3
صور حقيقية موضي الشمراني 4
صور حقيقية موضي الشمراني 5
صور حقيقية موضي الشمراني 6

شاهد أيضًا: من هي العنود العيسى ويكيبيديا السيرة الذاتية

وبهذا القدر من المعلومات يصل المقال إلى الختام بعد أن أوضح من هي موضي الشمراني ويكيبيديا ، وقدم المقال معلوماتٍ عن السيرة الذاتية للفنانة، كما أوضح المقال كيفية الوصول إلى حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *