من هي يارا النسوية وتغريداتها المسيئة

من هي يارا النسوية

من هي يارا النسوية ؟، الأمر الذي سنتحدث عنه من خلال طرحنا هذا، حيث تصدر هاشتاغ عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر من قبل رواد تويتر بشكل واسع يحمل اسم يارا النسوية تنشر الرذيلة ومطالبات من الجماهير الخليجين بحبسها واتخاذ الإجراءات القانونية بحقها، ومعاقبتها على آرائها وتغريداتها المحرضة التي تنشرها.

من هي يارا النسوية

إن يارا النسوية هي شابة ناشطة إعلامية من مشاهير السوشال ميديا، تبلغ من العمر سبعة عشر عامًا فقط، واسمها يارا راشد آل الشيخ العمري، تدرس في مدرسة دار العلوم بحي الفلاح، تدعو لأفكار نسوية غريبة وخارجة عن العادات والتقاليد المتعارف عليها في الخليج العربي، والمجتمعات النظيفة التي تربى فيها العرب، كما تدعو للشذوذ الجنسي وتدعمه، تحرض من خلال الإنترنت وتعمل على دعم كارهي الرجال، ولديها عدة تغريدات تحرض على الإجهاض.

تقدف الرجال وتسبهم في الكثير من المقاطع والتغريدات، يتابعها فئة كبيرة من المراهقين والشباب من الفئة العمرية تحت سن 16 سنة، وفي أحد المرات سبت الذات الإلهية وقللت من شأنها، كما أساءت للعديد من القبائل العربية المشهورة، بالإضافة إلى تشبيه العباءة والحجاب والستر بالكفن، كما تحرض على الإنتحار وتقول بأن من يغار هو ديوث.

شاهد أيضًا: من هي زوجة ابن جورج وسوف

تويتر يارا النسوية

تصدر وسم النسوية يارا تنشر الرذيلة بشكل كبير في مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة في تويتر، حيث أصبحت الأكثر تداولًا، نظرًا لنشرها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “من هنا“، عدة تغريدات أثارت الغضب والجدل في المجتمع الخليجي والتي يتضمن بعضها الإيمان بالأبراج، ودعم الشواذ، وتحث على كره الرجال، تتحدث عن تأنيث الذكور، وان صحيح هو نتفليكس.

وفي أحد التغريدات قارنت إنسان بالله تعالى وقالت: “انت مسوي خوي مع الله”، لذاك دشن المغردون هاشتاغ يحمل “النسوية يارا تنشر الرذيلة، كما طالبوا بالقبض عليها ومحاسبتها، حيث غردت السيدة سارة وقالت: “أنا مستغربة لماذا لم يتم القبض عليها؟ أساءت للقبايل، وحرضت على كره الأهل، وقالت أن العباءة كفن، هذه تُشكل خطر على عقول المراهقات الذين يأخذون هذه القذرة بأنها قدوة لهم”.

كما غرد شخص آخر: “أطالب النيابة العامة أخذ الإجراءات اللازمة بحق القاصرة يارا راشد العمري التي تدعم الشذوذ والتفصخ والتي قذفت قبائل المملكة العربية السُّعُودية بشكل مباشر وتقوم بالتحريض على الإنتحار وتقوم بزيادة كارهين للرجال ولها تغريدات على التحريض بالإجهاض”.

شاهد أيضًا: من هي نيرمين محسن ويكيبيديا وسبب اختفاءها عن السوشيال ميديا

انستغرام يارا النسوية تنشر الرذيلة

نشرت يارا العمري من خلال حسابها  الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي انستغرام ، العديد من الصور والمنشورات المحرضة، حيث يتابعها ما يقارب 13 ألف متابع ومتابعة، وكان شعارها بأن صوت المراة ثورة، ولَيس عورة، وتنشر الكثير من آراء وصور السيدة نوال السعداوي، ودعت إلى كراهية الرجال.

شاهد أيضًا: من هي ايلينا سركيس زوجة ابن جورج وسوف

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول السؤال المطروح عن من هي يارا النسوية؟، وهي ناشطة اجتماعية مراهقة تدعو للشذوذ وكراهية الرجال، كما تحدثنا عن تغريداتها المسيئة للقبائل السعودية والرجال، وللذات الإلهية عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وكذلك في تويتر، حيث تم تدشين وسم يارا النسوية تنشر الرذيلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *