من هي يارا مصطفى مدرسة الروابي

من هي يارا مصطفى مدرسة الروابي

من هي يارا مصطفى مدرسة الروابي، الذي يعرض على منصة نيتفليكس العالمية، وهو أحد أبرز وأشهر المسلسلات الأردنية التي حصدت شهرة واسعة خلال فترة قصيرة، وفي هذا المقال سنتعرف على يارا مصطفى وأبرز المعلومات عنها.

من هي يارا مصطفى مدرسة الروابي

يارا مصطفى مدرسة الروابي، هي ممثلة أردنية، وإحدى أبطال مسلسل مدرسة الروابي للبنات، الذي عرض في الفترة الأخيرة على موقع نيتفليكس، حيث كان دورها فعال ومميز، كما نالت حب وإعجاب الكثير من المشاهدين حول العالم لما قمته من أداء مذهل في المسلسل الأردني.

شاهد أيضًا: اين يعرض مسلسل مدرسة الروابي للبنات

معلومات عن مسلسل مدرسة الروابي

بدأت شبكة نتفليكس عرض المسلسل الأردني مدرسة الروابي للبنات في ثاني تجربة درامية أردنية لهذه المنصة، بعد مسلسل جن، فاستطاع أن يرضي الأردنيين على عكس مسلسل جن، الذي أثار منذ أكثر من عام موجة غضب واسعة وانتقادات ومنع تصوير الموسم الثاني منه، وتصدر مدرسة الروابي للبنات الترند في الأردن والسعودية، وانهالت التغريدات التي أشادت بالعمل، الذي يطرح مشكلات المراهقات، وأهمها التنمر والتحرش وعلاقة الأهل بأولادهم والنصب الإلكتروني، وحظيت مخرجة العمل الأردنية تيما الشوملي بإطراء المتابعين.

المسلسل مؤلف من ست حلقات، ويعرض مترجمًا إلى أكثر من 32 لغة في 190 دولة حول العالم، ومتوافر أيضًا بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع، ويؤدي دور البطولة فيه كل من ركين سعد، وأندريا طايع، ونور طاهر، وجوانا عريضة، وسلسبيلا، ويارا مصطفى، بالاشتراك مع الفنانتين نادرة عمران وريم سعادة. وهو من تأليف تيما الشوملي، التي تتولى إخراجه أيضاً، إلى جانب شيرين كمال، وبالتعاون مع إسلام الشوملي.

شاهد أيضًا: اسماء ابطال مسلسل مدرسة الروابي للبنات

أبطال مسلسل مدرسة الروابي

يقوم المسلسل على بطولة العديد من النجمات الأردنيات الآتي لمعوا في سماء الفن الأردني، وهن: ركين سعد، أندريا طايع، نور طاهر، جوانا عريضة، سلسبيلا، يارا مصطفى وبالاشتراك مع الفنانة القديرة نادرة عمران والفنانة القديرة ريم سعادة، وكان المسلسل من إخراج تيما الشوملي، ومن إنتاج أيضًا تيما الشوملي بالتعاون مع شركة فيلمزيون للإنتاج الفني، ومنتج المنفذ شيرين كمال، نادين طوقان.

أما عن أسماء الحلقات فكانت الحلقة الأولى المدرسة كانت مكاني المفضل، الحلقة الثانية وبلّش اللعب!، الحلقة الثالثة وحدة بوحدة، الحلقة الرابعة لوح قزاز مكسور، الحلقة الخامسة صارت غريبة، الحلقة السادسة هدوء قبل العاصفة، ويعرض مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” مترجمًا إلى أكثر من 32 لغة في 190 دولة حول العالم، ومتوفر أيضًا بالوصف الصوتي باللغة العربية لضعاف البصر والمكفوفين، والوصف النصي باللغة العربية لضعاف السمع.

شاهد أيضًا: كيف أتابع مسلسل رشاش بدون اشتراك مجاناً

وبهذا نكون قد تعرفنا على من هي يارا مصطفى مدرسة الروابي، وبينا لكم أهم التفاصيل عن المسلسل الأردني الذي كسب شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم، والذي عرض على شبكة نيتفليكس العالمية ويتكون من ست حلقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *