مواعيد برنامج ياهلا روتانا خليجية 2021/2022

برنامج ياهلا روتانا خليجية

برنامج ياهلا روتانا خليجية والذي يعد من البرامج الترفيهية الهامة التي تعرض على شاشة قنوات روتانا خليجية، والذي حقق شهرة كبيرة في فترة قصيرة وأصبح من البرامج المطلوبة بقوة لدى الأسرة العربية والخليجية، من أجل متابعة حلقات البرنامج بشكل يومي، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن مواعيد عرض البرنامج على شاشة روتانا خليجية.

قناة روتانا خليجية

قناة روتانا خليجية، واحدة من القنوات الخليجية البارزة التابعة لمجموعة روتانا، والتي تم إطلاقها في 5 مايو 2005، باعتبارها أحد القنوات الموسيقية التابعة للمجموعة والتي تعرض الأفلام والسلسلام والبرامج الاجتماعية السعودية والخليجية والعربية على مدار الوقت، قناة روتانا خليجية متخصصة في تقديم الفن والتراث السعودي والخليجي، من خلال تنمية الشعر والموسيقى، وتعد القناة مرآة حقيقة للمشاهد السعودي والخليجي في مختلف أنحاء العالم، حيث تهتم القناة بالجمهور السعودي والخليجي، وتحافظ بشكل دائم على دعم برامجها بالمحتوى الجديد من المجتمع السعودي والخليجي.

شاهد أيضًا: تردد قناة روتانا خليجية Rotana Khalijiah 2020 على النايل سات

برنامج ياهلا روتانا خليجية

برنامج ياهلا واحد من أبرز البرامج التي تعرض على شاشة روتانا خليجية، حيث يعمل على عرض القضايا اليومية والتي تشغل بال المواطن السعودي والمجتمع العربي والخليجي بشكل عام، من خلال تقديم وطرح تقارير ميدانية خاصة ولقاءات حصرية مع الضيوف بداخل الاستديو، كما يطرح البرنامج المشاكل والقضايا الاجتماعية والإنسانية وحاولة معالجتها والتواصل مع المسؤولين.

شاهد أيضًا: موعد عرض برنامج سعودي آيدول على mbc

مقدم برنامج ياهلا روتانا خليجية

يقدم برنامج ياهلا على شاشة روتانا خليجية، المذيع مفرح الشقيقي و جمال المعيقل، حيث يقدمان العديد من القضايا البارزة في المجتمع السعودي بشكل شيق ورائع للغاية، وقد تحصل الثنائي على شهرة كبيرة من خلال البرنامج مع الحصول على جوائز عديدة من خلال حل العديد من المشاكل التي يواجهها الاشخاص.

شاهد أيضًا: تردد قناة روتانا دراما 2020 Rotana Drama‎‏ الجديد على النايل سات

مواعيد برنامج ياهلا روتانا خليجية 2021/2022

يعد برنامـج ياهـلا واحد من البرامج الشهيرة على قناة روتانـا خليجيـة، حيث يعرض البرنامج بشكل يومي على قناة روتانـا خليجيـة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويعاد البرنامج في تمام الساعة 5:30 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: موعد برنامج الليوان 2021 وموعد الإعادة على روتانا خليجية

برنامج ياهلا يوتيوب

تعمل قناة روتانا خليجية، على تقديم حلقات برنامج ياهلا من تقديم الإعلامي مفرح الشقيقي و جمال المعيقل، على قناة البرنامج الرسمية على يوتيوب “من هنا“، حيث تعمل القناة على طرح كافة الحلقات وملخص شامل لجميع الحلقات أيضًا، كما يمكن متابعة البرنامج على حسابه الرسمي على تويتر “من هنا“، كما يتم تقديم حلقات البرنامج على فيسبوك “من هنا“.

شاهد أيضًا: تردد قناة روتانا كلاسيك 2020 Rotana Classic

في النهاية نكون وصلنا بكم لختام مقال مواعيد برنامـج ياهـلا روتانـا خليجيـة 2021/2022 ؛ حيث استعرضنا لكم كافة المعلومات حول البرنامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *