مواعيد دوام dhl في عيد الاضحى 1444 /2023

مواعيد دوام dhl في عيد الاضحى

ما هي مواعيد دوام dhl في عيد الاضحى ؟ حيث يتساءل عملاء هذه الشركة عن المواعيد المقررة لعملها خلال أيام عطلة عيد الأضحى المبارك، فما هي إلا أيام وجيزة تفصلنا عن عيد الأضحى المبارك، الذي يأتي كلّ عام على المسلمين في العاشر من ذي الحجة، وخلال أيام العيد تُجاز كافة المؤسسات العاملة في الأراضي الحجازيّة، ومنها شركات الشحن ونقل البضائع، ولكن هنالك بعض الفروع التي تعمل لخدمة زبائنها أيام العيد، يعرض لكم موقع مُحتويات مواعيد دوام dhl في عيد الاضحى.

شركة dhl السعودية

شركة دي إتش إل dhl هي إحدى أكبر شركات الشحن في المملكة العربية السّعوديّة، التي تُعنى بنقل وتوصيل البضائع وشحنها من وإلى المملكة العربية السعودية، وتحرص على تقديم العديد من الخدمات اللوجستيّة؛ ممثلةً بشحن البضائع جوًّا وبحرًا وبرًا، وتتميّز خدماتها بالموثوقيّة المرتفعة والجودة الكبيرة، وتمتلك هذه الشركة العديد من الفروع العاملة تحت إشرافها داخل حدود المملكة العربية السعودية، وتُقدّم الشركة مجموعة من العروض ممثلةً بالتالي:[1]

  • خدمة البريد العالمي من دي إتش إل؛ لنقل الطرود البريدية من وإلى أي مكان في العالم وبوقت محدد بين الطرفين وبشكل دقيق للغاية.
  • خدمة دي إتش إل إكسبريس؛ لنقل الوثائق والمستندات الرسمية للشركات، حيث تقوم الشركة بنقلها بوقت محدد بين الطرفين وبشكل دقيق.
  • خدمة التوريد من دي إتش إل للتعبئة والعمل على تغليف وتخزين للمنتجات والعمل على شحنها إلى الجهة المطلوبة بالصورة التي تبقيها بجودتها.
  • خدمة الشحن والتخليص الجمركي من خلال نقل البضائع والعمل على شحنها من وإلى أي مكان.

اقرأ أيضًا: موعد اجازة عيد الاضحى للقطاع العام

مواعيد دوام dhl في عيد الاضحى

عادةً ما تقوم شركة دي إتش أل بالإغلاق خلال أيام الأعياد، وذلك كي تمنح موظفيها قضاء إجازة العيد مع عائلاتهم وأصدقائهم، ولهذا تحرص دومًا الشركة على بذل قصارى جهدها لشحن الطرود بأسرع وقت ممكن بعد انتهاء أيام العطلة، ومع ذلك فهنالك عدد من الفروع التي تعمل أيام عيد الأضحى، ويُمكنكم معرفة مواعيد دوام فروع dhl العاملة أيام العيد من خلال التواصل مع خدمة العملاء على أحد الأرقام التالية لتزويدكم بأوقات ومواعيد العمل:

  • رقم الهاتف: 920003450
  • أو الاتصال على رقم الهاتف الأرضي: 8003450000

اقرأ أيضًا: شركات النقل البري في السعودية وطرق التواصل معها

متى تستأنف شركة دي إتش أل عملها بعد العيد

يتساءل العديد من عملاء شركة دي إتس أل عن مواعيد دوامها بعد انتهاء عيد الأضحى المبارك، ولهذا فإنّها ستستأنف العمل بعد انتهاء إجازة العيد، وذلك يوم الأحد الموافق 2 يوليو من العام الجاري 2023، لتعمل ضمن مواعيد عملها المعتادة قبل أيام العيد.

اقرأ أيضًا: موعد دوام الجوازات في العيد الاضحى

موقع شركة dhl الرسمي dhl.com

يمكنكم الانتقال إلى موقع شركة dhl.com الرسمي بكلّ سهولة ويُسر للحصول على الخدمات المطلوبة، حيث توفر الشركة العديد من الخدمات المميزة لعملائها في المملكة العربية السعودية، وذلك بالانتقال المُباشر إلى الموقع الرسمي “من هنا“، وكلّ ما عليكم هو الاطلاع على الخدمات المتاحة من قبل هذه الشركة الخاصّة بنقل الشحن.

إلى هنا نصل بكم لنهاية هذا المقال؛ الذي تعرّفنا من خلاله على مواعيد دوام dhl في عيد الأضحى، خلال أيام العيد ستُجاز كافة فروع شركة دي إس أل؛ على أن تعاود العمل بعد انتهاء إجازة العيد بإذن الله تعالى.

المراجع

  1. ^ mydhl.express.dhl , شركة dhl السعودية  , 24/06/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *