موعد حفل افتتاح كأس العالم 2022

موعد حفل افتتاح كأس العالم 2022

موعد حفل افتتاح كأس العالم 2022، حيث أصبحت أنظار العالم متجهة نحو دولة قطر  المستضيفة للبطولة الرياضية الأهم في الوقت الحالي كاس العالم 2022 والتي من المتوقع أن تكون النسخة الأجمل في تاريخ المسابقة، وذلك بالمقارنة مع التجهيزات والملاعب التي شيدتها الحكومة القطرية للفوز باستضافة البطولة، كما أنه من المعروف قبل المباراة الافتتاحية يتم عرض حَفل افتِتاحي كنوع من الترحيب، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على موعد حَفل افتتاح كأس العالم 2022.

موعد حفل افتتاح كأس العالم 2022

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم قطر 2022 عن الموعد الرسمي لحفل افتِتاح البطولة وهو يوم الأحد الموافق للعشرين من شهر تشرين الثاني للعام الحالي 2022 م عند الساعة الخامسة بتوقيت الدوحة. ومن الجدير بالذكر بأنه تم تأجيل افتتاح كأس العالم في دولة قطر بشهر نوفمبر؛ بسبب المناخ القطري الحار في الصيف.[1]

شاهد أيضًا: ما هي القنوات الناقله لكاس العالم

رابط بث مباشر حفل افتتاح كأس العالم 2022

يمكن مشاهدة البث المباشر الخاص بافتتاح كأس العالم قطر 2022 من خلال الرابط التالي Jio.Cinema ، حيث يوفر الموقع فرصة مشاهدة البث المباشر للحفل؛ لأن قنوات ب إن سبورت أعلنت بأن المباراة الافتتاحية وحفل الافتتاح، بالإضافة لإحدى وعشرين مباراة أخرى ستكون على القنوات المفتوحة.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن موعد حفل افتتاح كأس العَالم 2022، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن الموعد الرسمي لحفل افتتاح البطولة، بالإضافة لعرض الرابط الرسمي الخاص بالبث المباشر لحفل الافتتاح.

أسئلة شائعة

  • طرفي مباراة الافتتاحية كاس العالم قطر 2022 ؟

    منتخب قطر صاحب الأرض بمواجهة منتخب الإكوادور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *