موعد عرض مسلسل حول الحب وقصة المسلسل وأبطاله

موعد عرض مسلسل حول الحب

موعد عرض مسلسل حول الحب ينتظره عدد كبير من المشاهدين، حيث اكتسحت الأعمال الدرامية والتلفزيونية الآسيوية واستحوذت على شاشات التلفزيون في البيوت العربية بشكل متزايد وملحوظ، ويأتي هذا المسلسل كأحد الأعمال الدرامية المصقولة في قالب من الرومانسية والأحداث المشوقة التي تجعل المشاهد ينتظر مَوعد عرضه بفارغ الصبر وكله فضول لمعرفة الأحداث القادمة.

قصة مسلسل حول الحب

يأتي هذا المسلسل في قالب درامي رومانسي، وتحكي أحداثه قصة حب نشأت بين شاب استطاع أن يصل إلى مكانة مهنية مرموقة، رغم معاناته من اضطراب نفسي، إثر حادثة تعرض منذ أن كان في الثامنة عشرة من عمره ، أثر بشكل خطير على حياته وجعله غير قادر على التفاعل مع الجنس الآخر، وطالبة فنون جميلة في مقتبل العمر تبلغ من العمر ثمانية عشر عامًا.

وقد كان الشاب Wei Qing يبحث عن “أميرة” يمكنها أن تنقذه لسنوات، وبعد مرور 10 سنوات قابل Zhou Shi ، والتي لم تكن مهتمة بأي شخص آخر غير حبها القديم مند الطفولة، والذي كان أفضل صديق لها.

نظرًا لأن كلاهما يمكن أن يحصل على شيء من الآخر، تقبل Zhou Shi الاتفاق الذي يقترحه Wei Qin دون أن يعرف أن المواقف التي سيعيشونها لن توحدهم فحسب، بل ستعلمهم ما هو الحب.[1]

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل طيبة والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل حول الحب

يصنف هذا المسلسل ضمن مسلسلات الدراما الرومانسية، التي تتطرق إلى الأمور المرتبطة بالحياة العاطفية والرومانسية والصداقة، وهو من إخراج Xu Pei Shan ، وكاتب قصته تشو مياو في سيناريو من 30 حلقة، مدة كل حلقة منها 45 دقيقة. 

وقد عرضت أول حلقاته في الثالث من ديسمبر سنة 2018 في الصين وهي اللغة الأصلية للعمل الدرامي.

و يعرض مسلسل حول الحب على التلفزيون من خلال قناة cbc دراما في حدود الساعة السادسة مساءا بتوقيت السعودية، ويعاد عرضه على الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت المملكة.

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل من النظرة الثانية الجزء الثاني

أبطال مسلسل حول الحب

قام بأدوار البطولة في هذا العمل الدرامي الصيني كل من:

  • Yan Xi في دور  Wei Qing.
  • Xu Xiao Nuo في دور Zhou Shi.

إضافة إلى طاقم عمل مميز، تكون من:

  • Hu Wen Zhe في دور Li Ming Cheng.
  • Li Xin Bo في دور Bi Qiu Jing.
  •  Cai Yi Jia في دور Ning Fei.
  • Yang Xin Ying في دور Lin Fei Fei.
  • Fu Le Ying في دور Zhang Ran Yu.
  •  Zhou Yao في دور He Wei.

وإلى هنا، نكون قد قدمنا موعد عرض مسلسل حول الحب والقصة التي تتمحور حولها أحداثه وطاقم العمل الذي قاموا بأدوار مميزة ساهمت في انتشار هذا العمل وتهافت المشاهدين بشوق وفضول لمتابعة حلقاته.

المراجع

  1. ^ imdb.com , About Is Love , 25/6/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *