موعد نزول حافز 1441 | كم باقي على حافز | متى ينزل حافز شهر شوال

موعد نزول حافز

متى موعد نزول حافز 1441 ؟ ربما هذا التساؤل بين من أشهر التساؤلات التي تطرح على ألسنة المواطنين في الشارع السعودي وكذلك عبر السوشيال ميديا على مدار الفترة الأخيرة، حيث يرغب الكثيرون في معرفة متى ينزل حافز 1441 لكل المستفيدين منه في المملكة العربية السعودية.

تحديث: موعد نزول حافز 1442

موعد نزول حافز 1441

كشفت المصادر الرسمية في الحكومة السعودية بأن مواعيد صرف حافز 1441 ستكون في مواعيدها المحددة مسبقًا من قبل الجهات المسؤولة دون تقديم أو تأخير، ونافية بذلك كل التقارير الإعلامية التي تحدث عن تقديم صرف حافز شوال 1441 لكل المستفيدين منه.

أوضحت “مؤسسة هدف” المسؤولة عن إيداع المبالغ المالية في مبادرة حافز 1441، بأنها الآن تستعد لبداية مراحل صرف حافز 1441 لشهر شوال المبارك والذي يحين موعده دومًا في بدايات الشهر الميلادي.

شاهد أيضًا: كيفية التسجيل في حافز لاول مرة وثاني مرة بالخطوات 1441-2020

كم باقي على حافز ؟

جرت العادة بأن يتم صرف حافز 1441 في اليوم الخامس من الشهر الميلادي، وفي حالة ما إذا وافق هذا اليوم يوم أجازة رسمية يتم تقديمه إلى اليوم السابق.، وذلك لكل المستفيدين منه في المملكة العربية السعودية، والذي تنطبق عليهم شروط استحقاق حافز 1441 والتي جاءت على النحو التالي:

  • يجب أن يكون حاصلًا على الجنسية السعودية
  • أن لا يقل عمر المتقدم وصاحب الطلب عن 20 ولا يزيد عن 60 سنة.
  • أن لا يكون موظف في القطاع الخاص والعام.
  • أن لا يكون ممن يمتلكون أنشطة تجارية.
  • عدم امتلاك دخل ثابت
  • أن لا يكون طالب أو متدرب في مراحل التعليم المختلفة.

متى ينزل حافز شهر شوال؟

كشفت مؤسسة “هدف” عن موعد صرف راتب حافز 1441 لشهر شوال في المملكة العربية السعودية، حيث أكدت بأن عمليات الصرف وإيداع المبالغ في حسابات المستفيدين سوف تبدأ من يوم الخميس الموافق 12 شوال الجاري و4 يونيو المقبل، وذلك بسبب كون يوم 5 يونيو يوافق يوم أجازة رسمية وهو يوم الجمعة

شاهد أيضًا: موعد صرف حساب المواطن دفعة يونيو 1441

بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا التقرير من موقع محتويات والذي تحدثنا خلاله عن موعد نزول حافز 1441 في المملكة العربية السعودية، وكذلك تطرقنا للحديث عن أهم شروط استحقاق الحافز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *