موعد نزول فيلم كونان 24

موعد نزول فيلم كونان 24

موعد نزول فيلم كونان 24 تم الإعلان عنه من قبل المتخصصون، فقد تعرض إلى التأثير في انتهاء عملية التصوير والعرض بسبب فيروس كورونا المستجد، فهي واحدة من سلسلة أفلام المحقق كونان والتي تأتي بعنوان the scarlet bullet والتي تأتي بعنوان الرصاصية القرمزية، حيث أنه من المقرر أنه سوف يتم عرض الفيلم في السينمات اليابانية في عام 2020 ولكنه تأخر.

موعد نزول فيلم كونان 24

تم الإعلان عن موعد عرض الفيلم الجديد عبر الموقع الرسمي الخاص بحسابات الأنيميشن، والذي سيتم عرضه في شهر أبريل من عام 2021 الحالي، وقد تدور أحداث الفيلم حول كونان الموجود كعضو في الأف بي أي مع أفراد عائلته ومنهم البكل هانيدا شوكيشي أخيه الأصغر، و سيرا ماسومي الأخت الصغرى، ووالدتهم سيرا ماري.

شاهد أيضاً: موعد نزول فيلم السرعة والغضب 9

أحداث قصة فيلم كونان 24

تدور أحداث قصة هذا الفيلم من السلسلة حول احتفال دولة اليابان بواحدة من الألعاب الرياضية العالمية الموجودة في طوكيو، وهذا الاحتفال يعتبر واحد من أكبر المهرجانات العالمية في مجال الرياضة، وتم العمل على تصميم القطار المسمى بالرصاصة اليابانية والذي يعتبر أول قطار في العالم، يتم تشغيله بتقنية شبيهة بالهايبرلوب المزود بالكثير من التقنيات اليابانية، ويتمكن القطار في هذا الفيلم بالانتقال من محطة شين لمحطة طوكيو بسرعة فائقة تصل إلى 1000 كم في الساعة الواحدة، ففي الفيلم تحدث حادثة من أغرب الأحداث خلال الحفل المقام لدى كبار الرعاة، وهذا ما أدى لاختطاف واحد من كبار المسئولين التنفيذيين، ومن هنا يقوم كونان باستنتاج أمر هام وهو وجود احتمالية للربط بين العملية وبين عمليات الخطف التي تتسلسل داخل WSG  الموجودة في بوسطن وهذا قبل مرور خمسة عشر عام.

شاهد أيضاً: قصة فيلم اطلعولي برة ويكيبيديا

طاقم عمل فيلم كونان 24

اشترك العديد من الأشخاص في إنتاج قصة مميزة كهذه من بين قصص الأنيمي والرسوم المتحركة، حيث شارك المخرج مع منسق القصة لتكوين أكثر من 22 فيلم في هذه السلسلة، وعناصر الفيلم هي:

  • المخرج: أخرج العمل بواسطة المخرج توموكا ناغوكا، ويتكون الفيلم من أكثر من ثلاثة وعشرون سلسلة.
  • منسق قصة توموكا: وهو الفنان العبقري تاكيهارة ساكوراي الذي نسق أكثر من اثنين وعشرون فيلم في داخل السلسلة.
  • وتتوفر الشخصيات في كونان إيدوغاوا وشينتشي كودوا وران موري وكوغورو موري.
  • آي هايبر، شويتشي أكاي، ماسومي سيرا، شوكيتشي هانيدا وميري سيرا وسوبارو أوكيا.
  • جودي ستارلينغ، يومي مياموتو.
  • تم كتابة الفيلم على يد السيناريست غوشوا وياما وتاكهارو ساكوراي.
  • موسيقى الفيلم كاتسو اونو.
  • توزيع الفيلم توهو.
  • انتاج هذا العمل المتحرك من شركة TMS.

الجدير بالذكر أن هذا الفيلم قد سبقته تجميعه مختلفة وهي حجة غياب القرمزية، والتي تتناول قصة عائلة أكاي وهم شويتشي أكاي وميري سيرا وشوكيتشي هانيدا المعلن عن موعد عرضها في يوم الحادي عشر من شهر فبراير لعام 2021 موعد عرض فيلم كونان 2421 وهذا الموعد قبل صدور الفيلم الرابع عشر بفترة.

  • خرج من الاستديو tms entertainment  تصريح حول الإعلان عن الجزء الرابع والعشرون من فيلم الأنمي الأشهر كونان حيث يتوفر ال24 بعنوان the scarlet bullet، ومن المعلن عنه أنه سوف يتم عرض الفيلم في السينمات اليابانية في يوم السابع عشر من شهر أبريل.
  • ويتم عرضه بعدها في جميع السينمات حول العالم، ومنذ أن تم الإعلان عن هذا اختفى الفيلم تماما حتى عاد مرة أخرى من جديد، ولكن دون الإعلان عن موعد عرض هذا الفيلم الجديد في السينمات.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على موعد نزول فيلم كونان 24 حيث سوف يتم عرضة في أبريل 2021 كما تعرفنا على أحداث الفيلم وأبطال العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *