موقع نتائج الثانوية العامة 2024 وزارة التربية والتعليم الإمارات

موقع نتائج الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم الإمارات

موقع نتائج الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم الإمارات حيث يتساءل العديد من الطلبة عن الموقع المخصص لإعلان نتائج الثانوية العامّة؛ إذ ستُعْلَن على موقع وزارة التربية والتعليم الإماراتيّة، وهي إحدى الوزارات المهمة في الإمارات، والتي تعمل على توفير منظومة تعلّم ذكية ومنصات رقمية عالية الجودة، لذلك سوف يطرح موقع محتويات موقع نتائج الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم الإمارات.

موقع نتائج الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم الإمارات

حاليًا نتائج الثانوية العامة لطلاب وطالبات الثانويّة العامة في دولة الإمارات العربية المتحدة عبر موقع وزارة التربية والتعليم، من خلال الرابط التالي uaeplatform.net ثم النقر على الرابط المدرج حيث نشرت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي مواعيد ظهور نتائج الاختبارات النهائية.

شاهد أيضًا: رابط نتائج الثانوية العامة الإمارات 

الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم الإمارات

يستطيع طلبة الثانوية العامّة الاستعلام عن نتائجهم في الثانوية العامّة إلكترونيًا عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وذلك باتباع التعليمات التاليّة:

  • الدخول إلى صفحة موقع نتائج الثانوية العامة “من هنا“.
  • النقر على الرابط المدرج.
  • تسجيل الدخول للحساب الخاص بطالب الثانوية العامّة؛ وذلك من خلال إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور، أو من خلال الهوية الرقمية.
  • الانتقال إلى خدمة (نتائج الثانوية العامة).
  • إدخال رقم الهوية الخاصة بالطالب أو رقم الجلوس في الحقل المخصص لذلك.
  • الضغط على أيقونة (بحث).
  • بعد ذلك سيتولى موقع وزارة التربية والتعليم إظهار نتائج الثانوية العامّة للطالب الذي يوّد معرفة نتيجته.

شاهد أيضًا: رابط موقع مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي

موقع نتائج الثانويه العامه الإمارات تويتر

كما يُمكنكم متابعة كلّ جديد بشأن نتائج الطلبة ونتائج الثانوية العامة في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال حساب وزارة التربية والتعليم الإماراتيّة على توير “من هنا” حيث تنشر الوزارة كلّ ما يتعلّق من معلومات بشأن النظام التعليمي، وكلّ جديد يتم إقراره بشأن المنظومة التعليمية في الإمارات العربية المتحدة.

إلى هنا نصل بكم لنهاية هذا المقال؛ الذي تعرّفنا من خلاله على موقع نتائج الثانوية العامة وزارة التربية والتعليم الإمارات، وهو الموقع الإلكترونيّ المخصص للحصول على نتائج طلبة الثانوية العامّة في الإمارات العربية المتحدة، وذلك بخطوات إلكترونيّة سهلة وسريعة لتكون نتيجتكم بين أيديكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *