مين جربت نحت الجسم بالرياض

مين جربت نحت الجسم بالرياض

مين جربت نحت الجسم بالرياض؟ من أكثر الأسئلة تداولًا ما بين النساء السعوديات، حيث يعتبر شفط الدهون ونحت الجسم من أكثر الإجراءات المطلوبة في عالم الجراحة التجميلية، فإذا كنت تفكرين عزيزتي في إجراء عملية نحت الجسم في الرياض سنقدم من خلال موقع محتويات بعض تجارب السيدات في نحت الجسم بالرياض التي يمكنك الاستفادة منها.

 مين جربت نحت الجسم بالرياض

تعتبر التقنيات المتعلقة بنحت الجسم من أكثر التقنيات التي لاقت إقبالًا كبيرًا من قبل النساء، وترغب العديد من الفتيات من إجراء عملية نحت الجسم في الرياض فيتساءلن عن تجارب النساء الأخريات ما إذا كانت عمليات نحت الجسم بالرياض جيدة أم أنها سيئة، سنتعرف الآن على تجارب بعض السيدات التي قامن بالخضوع لهذه العملية في الرياض.[1]

  • قالت إحدى السيدات أن إجراء عملية نحت الجسم باستخدام الليزر في الرياض والتي تكون من خلال شفط الدهون في المناطق المتراكمة في الجسم تعد من العمليات السهلة، والتي تعطي نتيجة رائعة في إزالة الدهون وشد الترهلات للحصول على جسم مثالي ورشيق.
  • قالت إحدى النساء أنها قامت بإجراء عملية نحت الجسم في الرياض من خلال استخدام المخدر الموضعي على المكان الذي سيتم إزالة الدهون منه، وذلك لعدم الشعور بالألم، حيث حصلت في النهاية على النتيجة المطلوبة والتخلص من الدهون الزائدة في الجسم.
  • تحدث إحدى الفتيات عن تجربتها حيث قالت إنها خضعت لعملية شفط الدهون في مستشفى الحبيب في الرياض، وقام الطبيب بتحديد أماكن تراكم الدهون وإجراء العملية التي استغرقت مدة أربع ساعات، ثم وصف لي المسكنات اللازمة لعدم الشعور بالألم وتفاجأت بفقدان وزني واختلف شكل الجسم لدى كثير وأصبح أجمل.
  • قالت إحدى السيدات أنها جاءت من سوريا لإجراء العملية في الرياض، حيث قام الطبيب بإجراء عملية تكميم المعدة، وبعد الانتهاء من العملية فقدت وزنها بشكل كبير وتخلصت من الدهون المتراكمة في الأرداف والبطن والذراعين.

شاهد أيضًا: عملية شفط الدهون ونحت الجسم.. مخاطرها والفرق بينهما

أفضل طبيب نحت الجسم في الرياض

سنتعرف على أفضل الأطباء المشهورين في إجراء عملية نحت الجسم في الرياض، وهم كالآتي:[2]

  • الدكتور فواز خليل لنحت الجسم والتخلص من الدهون المتراكمة، وهو من أفضل الأطباء في استشاري الترميم والتجميل، حيث أجرى العديد من الجراحات التجميلية التي تكللت بالنجاح، مثل عمليات نحت الجسم، وتكبير حجم الثدي عند النساء.
  • الدكتور خالد الزهراني لنحت الجسم وإزالة الدهون المتراكمة، وهو يعتبر من أفضل أطباء نحت الجسم في الرياض، حيث يستخدم تقنية الفيزر للحصول على جسم مثالي، كما يقوم بإجراء عملية شفط الدهون أولًا، ثم نحت الجسم لكي يضمن ثبات وزن الشخص.
  • الدكتور عبد الله صلاح التميمي لشفط الدهون ونحت الجسم، والذي تم تعيينه رئيس قسم التجميل في مدينة الملك سعود الطبية، كما أنه يقوم بإجراء عمليات جراحية في مراكز أخرى في الرياض.

افضل عيادات نحت الجسم في الرياض

بعد أن قدمنا أفضل أطباء نحت الجسم في الرياض، لا بد الآن من أن تعرف على أفضل عيادات نحت الجسم في الرياض، والتي تتمثل بما يأتي:[2]

  • عيادات ريفريش لشفط الدهون، حيث توفر هذه العيادة جميع الخدمات الطبية الفريدة للمراجعين، وتتضمن نخبة مميزة من الأطباء السعوديين الذين حصلوا على شهادة الزمالة الأمريكية، وتسخدم العيادة الأجهزة الطبية المتطورة عند إجراء عمليات التجميل، وتقع العيادة في حي العليا في الرياض.
  • مستشفى أدمة لشفط الدهون، والتي تعتمد على نخبة من الأطباء في مجال الجراحات التجميلية، حيث يقوم المستشفى باستقطاب أفضل الاستشاريين والأطباء من مختلف الدول، كما أن المستشفى لديها العديد من الفروع الأخرى في المملكة، ويوجد فرع في الرياض يقع على طريق مكة أمام مدينة الملك فهد.
  • عيادات كادينا سنتر في الرياض، والتي تعتبر من العيادات التي تقوم بإجراء عمليات الجراحات الجلدية التجميلية في البشرة، إضافة لذلك فهي تجري عمليات نحت الجسم وشفط الدهون باستخدام تقنية رباعي الأبعاد، كما أنها تضم نخبة كبيرة من الأطباء الماهرين.

شاهد أيضًا: شد الجسم بعد الولادة والتكميم .. تعرف على العمليات والمواعيد المناسبة

نصائح عند اجراء عملية نحت الجسم في الرياض

يوجد هناك العديد من النصائح التي يجب على المرأة إدراكها وأخذها بعين الاعتبار عند إجراء عملية نحت الجسم في الرياض، سنقدم في هذا المقال أبرز هذه النصائح، وهي كالآتي:[3]

  • العمل على إنقاص الوزن من خلال ممارسة التمارين الرياضية واتباع حمية غذائية قبل إجراء عملية نحت الجسم لتخفيف الوزن.
  • يجب إجراء الفحوصات الهامة للاطمئنان والتأكد من صحة المريض.
  • التحدث مع المريض عن أهداف عملية نحت الجسم والنتائج المترتبة.
  • الحرص على اتباع إرشادات الطبيب المختص بعد الانتهاء من إجراء العملية.
  • يجب أن يحرص المريض على أن يحصل على قسط كافٍ من الراحة بعد الانتهاء من العملية.
  • يجب الحرص على استخدام المشد بعد الانتهاء من عملية نحت الجسم، وذلك من أجل منع تراكم السوائل في منطقة العملية.
  • الحرص على اتباع حمية غذائية بعد إجراء العملية، من أجل الحفاظ على ثبات الوزن.
  • الحرص على تناول الأدوية التي تم وصفها من قبل الطبيب، وذلك لتجنب الوقوع بحدوث العدوى في الأماكن الجراحية.

ختامًا نكن قد أنهينا مقال مين جربت نحت الجسم بالرياض، كما تعرفنا على أفضل العيادات والأطباء المتخصصين في نحت الجسم بالرياض، وفي الأخير قدمنا أبرز النصائح الهامة التي يجب اتباعها عند إجراء عملية نحت الجسم.

المراجع

  1. ^ doctor.ndtv.com , 5 Health Benefits Of Keeping Pubic Hair , 28/09/2022
  2. ^ timesofindia.indiatimes.com , Top 12 vaginal hygiene tips every woman should know , 28/09/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *