رابط الاستعلام عن نتائج القبول في وظائف وزارة الحج والعمرة 1442

نتائج القبول في وظائف وزارة الحج والعمرة 1442

نتائج القبول في وظائف وزارة الحج والعمرة 1442 من عمليات البحث المهمة بداخل المملكة العربية السعودية؛ والتي تهم الكثير من المواطنين والمواطنات المتقدمين على الوظائف المعلنة في الفترة الماضية، والتي تم التقديم عليها من أجل التعيين في مختلف مناطق المملكة، ومن خلال السطور التالية سنتحدث عن النتائج المعلنة من الوزارة.

وزارة الحج والعمرة

وزارة الحج والعمرة من الجهات الحكومية في المملكة العربية السعودية، والتي تمتلك دور هام للغاية في تنفيذ سياسات الحكومة السعودية، للعمل على تنظيم رحلات الحج والعمرة على مدار العام، وذلك مع العناية ورعاية زوار المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف، حيث تقدم الوزارة عدد ضخم من الخدمات التي تسهل على زوار بيت الله الحرام إتمام الزيارة، وقد تأسست الوزارة في عام 1365 هجرياً.

شاهد أيضاً: وزارة الحج المسار الإلكتروني لحجاج الداخل 1441

نتائج القبول في وظائف وزارة الحج والعمرة 1442

أعلنت وزارة الحج والعمرة، عن أسماء (234) متقدم ومتقدمة على الوظائف المعلنة من قبل الوزارة في الفترة من 04/08/1442 هجرياً إلى نهاية 10/08/1442هـ، والتي تم التقديم عليها من خلال موقع الوزارة الإلكتروني للتوظيف، من أجل إجراء المقابلة الشخصية لإتمام مصوغات التعيين في وزارة الحج والعمرة، وطلبت الوزارة من المعلنة أسمائهم مراجعة المقر الرئيسي بناء على الجدول المحدد بالأسفل.

كما أكدت وزارة الحج والعمرة، أنها دعت أكثر من متقدم لكل وظيفة من أجل إجراء المقابلة الشخصية، وفي حالة عدم اجتياز المقابلة، سوف يتم العمل على استبعاد طلب المتقدم أو المتقدمة، ومن ثم ترشيح الأعلى نقاطاً بشرط أن يجتاز المقابلة الشخصية.

شاهد أيضاً: رابط التقديم على وظائف وزارة الحج 1442 عبر جدارة

المستندات المطلوبة

دعت وزارة الحج والعمرة، كافة المعلن أسمائهم إلى مراجعة الوزارة في التاريخ والوقت والموقع المحدد لكل مرشح، مع إحضار الوثائق التالية:

  • أصل ونسخة من الهوية الوطنية.
  • أصل ونسخة من وثيقة التخرج ويكون بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي مع تاريخ التخرج.
  • إرفاق قرار معادلة وزارة التعليم للحاصلين على المؤهلات الجامعية من خارج المملكة.
  • إحضار السيرة الذاتية.
  • وظائف التصميم الداخلي، يجب إحضار مجموعة من الأعمال الخاصة بالمرشحة للوظيفة.
  • في حالة عدم إحضار أو تحضير أصول الوثائق مستوفية لكافة مكوناتها النظامية الموضحة في الموعد والمكان المحدد في القائمة، سيعد ذلك عزوف من المواطن عن رغبته في التوظيف.
  • وظائف اللغات تشترط إتقان اللغات التي تم الإعلان عنها في الوظائف وهي (التركية- الملايوية -الأردية- الأوزبكية -الفارسية- الصينية)، وسيتم إجراء اختبار تحرير وشفوي من أجل قياس مستوى لغة المتقدم.

شاهد أيضًاحملات الحج 1441 .. التسجيل في حملات الحج

رابط الاستعلام عن نتائج القبول في وظائف وزارة الحج والعمرة 1442

أتاحت وزارة الحج والعمرة، لجميع المواطنين والمواطنات المتقدمين على الوظائف المعلنة في الفترة الماضية، الحصول على ملف مواعيد المقابلات وأسماء المرشحين والمرشحات من خلال الرابط التالي “من هنا“، علماً بأنه يجب على المرشح الالتزام بكافة التعليمات الموضحة بالإعلان [1].

شاهد أيضاً: وظائف صندوق الاستثمارات العامة وشروط التقديم

ختاماً نصل بكم لنهاية مقال رابط الاستعلام عن نتائج القبول في وظائف وزارة الحج والعمرة 1442، حيث قدمنا لجميع المتقدمين تفاصيل المقابلات الشخصية التي سيتم عقدها في مقر وزارة الحج.

المراجع

  1. ^ www.google.com , وزارة الحج , 01/04/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *