نموذج خطاب شكر على الجهود .. خطاب شكر على التعاون

نموذج خطاب شكر على الجهود .. خطاب شكر على التعاون

نموذج خطاب شكر على الجهود حيث أن الشكر والتقدير يُعتبر من أسمى المشاعر الإنسانية التي يتم من خلالها الاعتراف بجهود وأفضال الآخرين وعطائهم، ولقد حثنا رسولنا الكريم ﷺ على أهمية الشكر حين قال: {لَا يَشْكُرُ اللهَ مَنْ لَا يَشْكُرُ النَّاسَ}، وتلك إشار واضحة إلى أهمية تقديم كلمة شكر وعبارات التقدير والثناء إلى أي شخص يستحق الشكر؛ لأن ذلك من شأنه بالتأكيد أن يُعزز من روح المحبة والود والترابط والتكاتف بين أفراد الأسرة وأفراد المجتمع أيضًا، وفيما يلي؛ سوف يتم عرض بعض من صيغ ونموذج خطاب شكر.

نموذج خطاب شكر على الجهود

إلى السيد الفاضل/ ………………….

نتقدم إليكم نحن/ ……………

بأسمى كلمات الشكر والعرفان والتقدير نظيرًا لما قد قدمتموه من جهود جبارة ملحوظة وملموسة وترك بصمتها جليّة على نجاح هذا العمل، ولم نجد إلا أن نقدم إليكم بـِ نموذج خطاب رسمي لكي نعبر من خلاله عن جزء بسيط من مدى شكرنا وتقديرنا واعتزازنًا بكم، عساك على القوة، مع تمنياتنا بدوام التقدم والتوفيق.

التوقيع/ ………………….

خطاب شكر وتقدير لموظف

إلى السيد الموظف/ …………… في قسم/…………….. بشركة/…………………

قد لسنا في الفترة الأخيرة قيامكم بعمل شاق وجبار تواصل فيه العمل على مدار الليل والنهار دون كلل أو ملل؛ حتى تكللت تلك الجهود بالنجاح والريادة والمُضي قُدمًا بمجال ……….. داخل الشركة، ولذلك؛ فقد حرصنا على ان نقدم إليكم بخطاب شكر تقديرًا لهذا الجهد المبذول وثناءً عليه أيضًا.

مُقدمه لكم/ …………………. التوقيع.

صيغة خطاب شكر وتقدير لشركة

نتقدم نحن/ …………………

إلى شركة …(اسم الشركة)……. بأرقى عبارات الشكر والعرفان نظير ما قد قمته الشركة لنا منذ نشأتها وحتى الآن من خدمات غاية في التميز والإتقان، وإن كانت شهادتنا بكم مجروحة، إلا أنه لا بُد أن يحص كل ذي حق على حقه، ولذلك؛ وجدنا أنه لزامًا علينا أن نبعث إليكم بخطاب الشكر والتقدير هذا، ولكم منا أجمل تحية.

مٌقدمه لكم/ …………………… التوقيع …………….

كلمة شكر للمدير على جهودها

إلى السيدة الفاضلة/ …………..

بعد التحية؛؛

يُسعدنا أن نتقدم إلى شخصكم الكريم بالامتنان والثناء والشكر على تلك الخطوة الجبارة والجريئة التي قد اتخذتموها في سبيل تطوير قطاع العمل بكل ما أوتيتم من قوة، مع تمنياتنا المخلصة بدوام التوفيق والعطاء.

مُرسله لسيادتكم/ ………………. التوقيع/ ……………….

خطاب شكر على التعاون

إلى السيد/ ………….

تحية طيبة ……

أما بعد؛ فإنه من دواعي السرور والفخر أن نتقدم إلى سيادتكم بالشكر على جهدكم الدؤوب وجهودكم الجبارة وحرصكم طوال الوقت على تغليب المصلحة العليا على المصلحة الخاصة وتقديم يد العون إلى جميع من حولكم طوال الوقت، فجزيل الامتنان لكم على كل ما قدمتموه وما زلتم تقدمونه أيضًا.

المُرسل/ …………………… التوقيع/ ………….

رسالة شكر وتقدير رسمية لوزير

إلى صاحب السمو الشيخ / ……………. وزير/ …………….

تحية عطرة مباركة،،، أما بعد …

تأبى النفوس الشامخة دائمًا إلا أن تكون في أعالي القمم، ولذلك؛ نتوجه إليكم بكامل الثناء والشكر على تلك الجهود الجبارة والعمل الدؤوب والمبادرات الوطنية التي كان لها بدون شك تأثير بالغ الأهمية على المجتمع بأكمله، وتفضلوا بقبول فائق الاحترام.

مُقدمه لكم/ ………………… التوقيع/ ……………

نموذج خطاب شكر على الجهود بالانجليزي

Dear Mr/ ………..

I send you this message to express my gratitude for taking a long time to talk with me and solve this problem; I really appreciate this, so I decided to send this thankful letter to you

Regards

وختامًا؛ في نهاية هذا الموضوع؛ نكون قد تطرقنا إلى تقديم نموذج خطاب شكر على الجهود بعدة صيغ مختلفة تصلح لكافة المناسبات والأغراض سواء فيما يخص تقديم الشكر إلى الموظف أو المدير أو أحد المسؤولين مثل الوزراء أو أي شخص بوجه عام عبر كلمات شكر بسيطة رقيقة ومؤثرة في نفس الوقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *