نتيجة مباراة اسبانيا ضد كوستاريكا في كاس العالم 2022

نتيجة مباراة اسبانيا ضد كوستاريكا

نتيجة مباراة اسبانيا ضد كوستاريكا في كاس العالم 2022 ، على أرض ملعب الثمامة هزمت شباك كوستاريكا من قبل لاعبي الماتادور، فقد اعتاد مشجعو المنتخب الإسباني على مشاهدة المهارة الكروية للاعبي المنتخب في المحافل الدولية. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على نتيجة مباراة إسبانيا وكوستاريكا ضن منافسات الجولة الأولى.

نتيجة مباراة اسبانيا ضد كوستاريكا في كاس العالم 2022

انتهت مباراة المنتخب الإسباني ضد منتخب كوستاريكا بتقدم الإسبان بسبعة أهداف مقابل لا شيء للمنتخب الكوستاريكي، حيث تمكن اللاعب داني أولمو من إحراز الهدف الأول للمنتخب في الدقيقة 12 من الشوط الأول عبر تسديدة قوية اخترقت شباك حارس مرمى كوستاريكا نافاس. من ثم تلقت شباك الحارس نافاس هدفًا ثانيًا عبر تسديدة من اللاعب ماركو أسينسيو، ليضيف فيران توريس الهدف الثالث للمنتخب الإسباني عند الدقيقة 30 عبر ركلة جزاء احتسبت لصالح اللاعب داني أولمو بعد تعرضه للعرقلة، ليعاود توريس تسجيل الهدف الرابع للمنتخب في الدقيقة التاسعة من بداية الشوط الثاني. في الدقيقة 74 من زمن المباراة أحرز اللاعب جافي الهدف الخامس للمنتخب الإسباني. وفي الدقيقة 90 تمكن اللاعب كارلوس سولير من إحراز هدف للمنتخب، ليعود زميله ألفارو موراتا، ويهز شباك كوستاريكا بالهدف السابع للمنتخب الإسباني.

بذلك نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا خلاله على نَتيجة مباراة اسبانيا ضد كوستاريكا في كاس العالم 2022 التي أبدى فيه المنتخب الإسباني مهارة كروية أكثر من رائعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *