نتيجة مباراة هولندا وامريكا في كاس العالم 2022

نتيجة مباراة هولندا وامريكا في كاس العالم 2022

نتيجة مباراة هولندا وامريكا في كاس العالم 2022 انتهت اليوم أولى مباريات الأدوار الإقصائية لكأس العالم 2022 حيث لعبت هولندا مع الولايات المتحدة الأمريكية بمباراة مثيرة. وسنستعرض من خلال موقع محتويات تفاصيل المباراة والنتيجة والأحداث التي رافقتها.

نتيجة مباراة هولندا وامريكا في كاس العالم 2022

انتهت المباراة الأولى من دور ال16 بين هولندا وامريكا بفوز هولندا بثلاث أهداف لهدف بدأت المباراة بضغط كبير من هولندا منذ الدقيقة الثالثة بدأت الفرص الخطيرة لهولندا. وفي الدقيقة العاشرة ممفيس ديباي يسجل الهدف الأول لمنتخب هولندا. واستمر الضغط لهولندا مع فرص قليلة لأمريكا، وفي الدقيقة 45 بليند يسجل الهدف الثاني لمنتخب هولندا. لينتهي الشوط الأول بتقدم هولندا لهدفين من دون مقابل. ثم بدأ الشوط الثاني مثل الشوط الأول بضغط قوي من هولندا ومحاولات خجولة من المنتخب الأمريكي. وفي الدقيقة 74 رأيت يسجل الهدف الأول لمنتخب أميركا في مرمى هولندا. وبعد 7 دقائق دينزل دومفريس يسجل الهدف الثالث لمنتخب هولندا في الدقيقة 81. لتعود السيطرة لمنتخب هولندا. وقد أضاف الحكم 6 دقائق كوقت بدل من ضائع، لكن لم تتغير النتيجة حيث استمرت النتيجة كما هي، رغم كل المحاولات من المنتخب الأمريكي. وتنتهي اللقاء بتفوق هولندا على أمريكا بثلاثة أهداف لهدف واحد وتأهلها للدور الربع النهائي كأول منتخب يتأهل لدور الربع النهائي.[1]

إلى هنا تنتهي مقالتنا التي استعرضنا فيها نَتيجة مباراة هولندا وامريكا في كاس العالم 2022 . كما ذكرنا أهم الأحداث التي رافقت هذه المباراة.

المراجع

  1. ^ fifa , كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢ , 03/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *