نور عريضة مواليد أي عام

نور عريضة مواليد أي عام

نور عريضة مواليد أي عام التي تعد من أبرز مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي المتخصصات في مجال الأزياء والموضة والنصائح التجميلية الفعالة، كما إنها تنشر يومياتها على الانستقرام بشكل متواصل ويتفاعل معها الكثير من المتابعين، ويتساءل البعض عن عمر نور عريضة الحقيقي، وفيما يأتي نتعرف على السيرة الذاتية لنور عريضة وكم عمرها.

من هي نور عريضة ويكيبيديا

نور عريضة هي واجدة من الشخصيات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي وأعجب بها الملايين حول العالم بسبب نجاحاتها وأعمالها المميزة، حيث تقوم بمشاركة الصور والفيديوهات الشخصية لها مع زوجها وابنتها إيلا عند إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية، كما تهتم نور عريضة بمشاركة نصائح فعالة في عالم الموضة والجمال لتستفيد بها كل فتاة حول العالم، كما تقدم نور  محتوى يومي عائلي لتصف حياتها في أمريكا والمشكلات التي تواجهها والاختلافات بينها وبين الحياة في البلاد العربية.

نور عريضة مواليد أي عام

نور عريضة من مواليد عام 1989، وتبلغ من العمر 32 عامًا وتعد من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي في مجال الموضة والأزياء كما تشارك فيديوهات خاصة لها في أمريكا مع ابنتها الوحيدة ايلا، لكنها تحرص على ألا تذكر اسم زوجها الحالي نظرًا لكونه لا يحب الشهرة والأضواء من حوله.

شاهد أيضًا: من هي زوجة أشرف حكيمي

نور عريضة مسلمة أو مسيحية

تعد نور عريضة من الشخصيات المشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي التي برزت في الىونة الأخيرة، ويذكر أنها تحمل الجنسية الأمريكية وأصولها من دولة لبنان، لها مدونة في عالم الموضة والجمال ولديها آلاف المتابعين حول العالم، كما حققت العديد من الإنجازات الكبيرة في هذا المجال، أما عن ديانتها، فإنها لم تفصح عن أي تفاصيل حول هذا الأمر، وفضلت الاحتفاظ بهذا الأمر لنفسها.

شاهد أيضًا: من هي آسيا سعود الناقي زوجة زياد بن نحيت

من هي ابنة نور عريضة

ابنة نور عريضة هي فتاة صغيرة عمرها خمس سنوات واستطاعت أن تلفت الأنظار بجمالها المختلف وذكائها وخفة ظلها، كما تعد أحد عوامل نجاح فيديوهات والدتها على الانستقرام، ويحبها الكثير من المتابعين ويطلبون ظهورها بشكل مستمر في فيديوهات والدتها نور عريضة وعمل فيديوهات خاصة بها فقط.

شاهد أيضًا: من هو زوج بنت الهاشمي

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على إجابة نور عريضة مواليد أي عام كما عرضنا السيرة الذاتية الشخصية للمدونة نور عريضة المتخصصة في مجال الموضة والأزياء، وتفاصيل حول حياتها الشخصية وابنتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *