هل اديداس تدعم اسرائيل أم لا

هل اديداس تدعم اسرائيل

هل اديداس تدعم اسرائيل أم لا وذلك في إطار الحملات الشعبيّة العربيّة المُنتشرة والتي تنادي بمقاطعة كافة المُنتجات الخاصة بالشركات والعلامات التجاريّة التي أعلنت عن دعمها صراحةً للاحتلال الإسرائيلي في هجماته ضد الأراضي الفلسطيّنية الأخيرة والتي نجم عنها سقوط آلاف من الشهداء والمصابيّن أكثرهم من النساء والأطفال، وفي السطور القادمة يوضّح موقع محتويات حقيقة دعم أديداس لإسرائيل في الوقت الراهن.

هل اديداس تدعم اسرائيل

لا تدعم أديداس إسرائيّل في حملة الانتهاكات العدوانيّة ضد الأراضي الفلسطيّنية وأهلها، حيثُ أنه لم تقم الشركة العالميّة الألمانيّة المخصصة في إنتاج الأحذية والملابس والأدوات الرياضيّة بالإعلان رسميًا عن دعمها لإسرائّيل في هجماتها العسكريّة المُسلحة ضد الشعب الفلسطينيّ، كما أنه بالبحث على الموقع الرسميّ للشكة وحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعيّ المختلفة، فإنه لم يتم نشر أية عبارات دالة على الدعم لإسرائيّل في الصراع الدائر حالياً. [1]

هل اديداس تدعم اسرائيل 1

هل اديداس الراعي الرسمي لاتحاد الكرة الإسرائيلي

كانت الشركة العالمية أديداس في السابق وتحديداً فيما قبل عام 2018 راعياً رسمياً لمجموعة من الأندية الرياضية التابعة لرعاية اتحاد كرة القدم في إسرائيّل، إلا أنها قد قطعت دعمها ورعايتها لتلك الأندية بعد مطالبات عدة من مجموعة من النشطاء والمدافعون عن حقوق الإنسان في الأراضي الفلسطينيّة، وقد رحبت الحملة الفلسطينيّة للمقاطعة الأكاديمية والثقافية لإسرائيل بهذا الشأن، حيثُ لم تهد أديداس راعيّ تجاري لاتحاد كرة القدم الإسرائيلي. [2]

مقالات مختارة

نرشح أيضًا قراءة المقالات التالية:

وختاماً فقد تم الإجابة بشأن هل اديداس تدعم اسرائيل أم لا والتي تُعد إحدى شركات الأدوات والملابس الرياضية الشهيرة وتمتلك فروعاً في مختلف دول الوطن العربي.

أسئلة شائعة

  • هل ماك يدعم إسرائيل؟

    نعم، أعلنت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة ماك عن دعمها لدولة إسرائيل في هجماتها العدوانية على الأراضي الفلسطينية.

  • هل كارفور يدعم اسرائيل؟

    نعم، أعلنت سلسلة فروع متجر المواد الغذائية الشهير حول العالم عن دعمها لقوات الاحتلال الإسرائيلي في هجماتها على أرض فلسطين، كما تقوم بإرسال المواد الغذائية والوجبات لجنود الاحتلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *