هل تم الغاء بطاقة هيا على اليمنيين

هل تم الغاء بطاقة هيا على اليمنيين

هل تم الغاء بطاقة هيا على اليمنيين؟ إحدى بطاقات كأس العالم المقامة في دولة قطر، والتي تم إطلاقها خصيصًا للمشجعين الراغبين في دخول قطر من مختلف أنحاء العالم، ومن خلال موقع محتويات، سوف نتحدث بشكل مفصل عن بطاقة هيا المخصصة لكأس العالم، وحقيقة إلغاء البطاقة على اليمنيين.

ما هي بطاقة هيا

بطاقة هيا، هي إحدى البطاقات الإلكترونية التي طورتها دولة قطر العربية، والمخصصة للأشخاص الراغبين في حضور مباريات كأس العالم قطر 2022، حيث تقدم تلك البطاقة العديد من المميزات الهامة، ومن أبرزها الإقامة بداخل دولة قطر حتى انتهاء منافسات كأس العالم، كما يمكن من خلال البطاقة الإقامة في الفنادق القطرية، ويمكن من خلالها دعوة ثلاثة أشخاص ممن لا يمتلكون البطاقة بحضور المباريات، وتتيح البطاقة التنقل بشكل سهل وسلسل في مختلف المناطق القطرية بشكل مجاني عبر وسائل النقل العام.

هل تم الغاء بطاقة هيا على اليمنيين

لم يصدر أي قرار رسمي بإلغاء بطاقة هيا على اليمنيين، حيث إن البطاقة متاحة لجميع الأشخاص وجميع الجنسيات حول العالم بدون استثناء، ولكن تم إلغاء بطاقات هيا لبعض المشجعين من دولة اليمن والأشقاء من الجمهورية العراقية، بسبب خطأ تقني غير مقصود نهائيًا، وسوف يتم العمل على تصحيح الخلل بشكل سريع وإتاحة الفرصة للجميع من أجل حضور مباريات المونديال المقامة في قطر.

شاهد أيضًا: ملاعب مونديال قطر 2022

موعد نهائيات كأس العالم قطر 2022

تستعد دولة قطر في الوقت الحالي، لإنطلاق فعاليات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، والتي ستقام في 20 نوفمبر 2022، والتي سوف تستمر لمدة شهر تقريبًا، والتي سوف تنتهي يوم الأحد الموافق 18 ديسمبر 2022، حيث إنها النسخة الأخيرة التي ستضم 32 فريق، وتقام تلك البطولة لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وثاني مرة في قارة آسيا، وهي البطولة التي ينتظرها عشاق الكرة.[1]

في الختام نكون وصلنا بكم لنهاية مقال هل تم الغاء بطاقة هيا على اليمنيين، والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول بطاقات هيا المقدمة لمشجعي كرة القدم.

المراجع

  1. ^ www.fifa.com , كأس العالم , 23/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *