هل ماكس يدعم اسرائيل

هل ماكس يدعم اسرائيل 

هل ماكس يدعم اسرائيل حيث يعتبر ماكس فاشون أحد أهم ماركات الأزياء الهندية، والتي تقع ضمن مجموعة لاند مارك في مدينة دبي، ومن خلال موقع محتويات سوف نعرف هل ماكس يدعم الاحتلال أم لا.

هل ماكس يدعم اسرائيل 

حتى الآن رد فعل ماكس تجاه الحرب بين إسرائيل وغزة غير معروف، حيث تعتبر ماكس من شركات الأزياء المعروف، والتي ترجع أصولها إلى الهند، وهي تختص بجميع ماركات ملابس الرجال، والنساء، والأطفال، وكذلك الأحذية لكافة الفئات، كما تهتم أيضًا بكافة ديكورات المنزل، كما أتاحت ماكس تطبيق لها للتسوق اون لاين.[1]

هل ماكس يدعم اسرائيل 

اقرأ أيضًا: هل شي ان يدعم فلسطين في حربها ضد اسرائيل

هل ماكس مقاطعة 

لم يتم إدراج منتجات ماكس فاشون ضمن قائمة المقاطعة، لأنه غير معروف هل هي مؤيدة للاحتلال الإسرائيلي أم مؤيدة لغزة، وكانت ماكس فاشون تعرف باسم سيتي ماكس، ثم تم تغيير اسمها لتصبح ماكس، وقد انتشرت هذه الماركة على مجال واسع في أفريقيا، والشرق الأوسط والهند، لتصبح من العلامات التجارية المشهورة على مستوى العالم.

اقرأ أيضًا: هل ليز يدعم اسرائيل في حربه ضد غزة وما موقفه من المقاطعة

هل ماكس يدعم فلسطين

لم تعلن ماكس فاشون الدعم والتأييد لفلسطين ولا لإسرائيل، ولازال موقفها غير معروف حتى الآن، ويعتبر رجل الأعمال الهندي موكيش جاغتياني، هو صاحب مؤسسة لاند مارك التي تعد شركة ماكس أو كما كانت تعرف قبل ذلك سيتي ماكس واحدة من شركاتها، والتي ظهرت منذ عام 2004م، وكان هذا أول ظهور لها في الشرق الأوسط، وكان في مدينة أبو ظبي بالإمارات.

هل ماكس يدعم اسرائيل 

اقرأ أيضًا: هل فيمتو يدعم اسرائيل في حربها ضد غزة

هل يوجد ماكس في اسرائيل

نعم يوجد فرع لماكس في اسرائيل، وهو يقع في ريشون لتصيون، الذي يقع في المنطقة الوسطى جنوب تل أبيب، ويعمل هذا الفرع طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم السبت، وهو واحد من ضمن فروع ماكس المنتشرة حول العالم، والتي تعتبر من أكثر البرندات انتشاراً، سواء كانت ملابس أم أحذية أم أي منتجات أخرى تخص المنزل وديكوراته.

مقالات مقترحة

نقترح عليك بعض المقالات التي قد تهمك

وفي النهاية نكون قد عرفنا هل ماكس يدعم اسرائيل أم لا، كما عرفنا هل له فروع في إسرائيل، ووضحنا أهم المعلومات عنه وعن نشأته ومؤسسة، كما عرفنا أن موقفه من الحرب بين إسرائيل وغزة غير معروف حتى الآن. 

المراجع

  1. ^ www.maxfashion.com , maxfashion , 16/11/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *