هل الاندومي يدعم اسرائيل في حربها ضد غزة

هل الاندومي يدعم اسرائيل

هل الاندومي يدعم اسرائيل في حربها ضد غزة وهي شركة عالمية تعمل في مجموعة متنوعة من الصناعات بما في ذلك الأغذية والمشروبات، ومن خلال موقع محتويات سيتم التعرف على هل الأندومي يدعم إسرائيل وما هي المطاعم التي تدعم إسرائيل.

هل الاندومي يدعم اسرائيل

إن الإندومي هي شركة منتجة للمعكرونة السريعة التحضير، وليس لديها تاريخ معروف بدعمها للكيان الصهيوني، وتأسست شركة إندومي في اليابان عام 1958، ومن ثم انتشرت منتجاتها إلى أكثر من 80 دولة حول العالم، ومن الجدير بالذكر أن شركة إندومي لم تعلن علنًا عن موقف سياسي بشأن النزاع الإسرائيلي الفلسطيني، ولكن منتجاتها تستهلك في العديد من الدول العربية وغيرها.

هل الاندومي يدعم اسرائيل

هل الاندومي مقاطعة

الإندومي ليست مشمولة في حملة مقاطعة إسرائيل، فهي لا تُعد إندومي جزءًا من حملة مقاطعة إسرائيل BDS، ولم تتعرض للمقاطعة بالطريقة نفسها التي تعرضت لها بعض الشركات الأخرى، ومن الملاحظ أن حركة مقاطعة إسرائيل BDS قد أدرجت العديد من الشركات العالمية ضمن قائمة الشركات المستهدفة للمقاطعة، ومن الهام أن إندومي ليست من بين الشركات التي وُضِعَت في هذه القائمة.

هل الاندومي تدعم فلسطين

شركة إندومي لم تصرح على نحو مباشر عن دعمها لفلسطين، ولكن منتجاتها متاحة في دولة فلسطين، وتحظى بشعبية كبيرة بين الفلسطينيين، إلى جانب ذلك تتم إنتاج واستيراد الإندومي في العديد من البلدان العربية، وذلك بما في ذلك مصر؛ مما يشير إلى أنها تعد جزءًا من الثقافة الغذائية في هذه البلدان دون الإشارة المباشرة إلى أي موقف سياسي.

أسماء الشركات التي تدعم إسرائيل

  • سلسلة مطاعم ماكدونالدز.
  • سلسلة مطاعم بيتزا هت.
  • سلسلة مطاعم برجر كينج.
  • سلسلة مطاعم كنتاكي.
  • سلسلة مطاعم دومينوز بيتزا.
  • سلسلة مطاعم مترو الأنفاق.
  • سلسلة مطاعم هارديز.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية التي قد تهمك:

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على هل الاندومي يدعم اسرائيل في حربها ضد غزة، بالإضافة إلى عرض هل دومينوز بيتزا  موجودة على قائمة المقاطعة.

المراجع

  1. ^ twitter.com , IndomieKSA , 03/11/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *