هل دانكن دونتس مقاطعة

هل دانكن مقاطعة

هل دانكن دونتس مقاطعة في الدول العربية لدعم الاحتلال الإسرائيلي أم لا، حيثُ انتشرت في الآونة الأخيرة حملات عديدة في الشعوب العربية لمقاطعة كافة سلاسل المطاعم، والعلامات التجارية ومنتجاتها بسب دعمها لإسرائيل، وفي الآتي يوضح موقع محتويات هّل دانكِن دونَتس مقاطعة أم لا.

هل دانكن مقاطعة

نعم، تندرج سلسلة المقاهي والحلويات الشهيرة دانكن دونتس إلى قائمة العلامات التجارية الواجب مقاطعتها، وذلك لدعمها صراحةً للكيان الإسرائيلي في حربه ضد فلسطيّن، حيثُ قامت العلامة التجاريّة برسم النجمة السداسيّة الخاصة بالعلم الإسرائيلي على قطع الحلوى المُباعة بفروعها في إسرائيل، مع إرسال الآلاف من المواد الغذائية المجانيّة لجنود الاحتلال، لذا أقدّم الآلاف من الدول العربيّة على مقاطعة كافة منتجاتها.

هل دانكن مقاطعة

مقالات مختارة

نرشح أيضًا قراءة المقالات التالية:

وختاماً فقد تم الإجابة بشأن هل دانكن دونتس مقاطعة لدعمها قوات الاحتلال الإسرائيلي في هجماتها العدوانية على الشعب الفلسطينيّ.

أسئلة شائعة

  • ما هي دانكن دونتس؟

    دانكن دونتس هي سلسلة محال للدونتس والقهوة، وهي سلسلة عالمية تم تأسيسها عام 1950 ميلادياً في الولايات المتحدة الأمريكية، ولديها ما يزيد عن ثمانية آلاف فرع حول العالم.

  • هل شركة دانكن سعودية؟

    لا، شركة دانكن دونتس ليست شركة سعودية، بل هي شركة أمريكية عالمية، لديها فروع في المملكة العربية السعودية وغيرها من الدول العربية.

  • هل ستاربكس يدعم إسرائيل؟

    نعم، أعلنت السلسة العالمية للقهوة والمشروبات بمختلف أنواعها عن دعمها للكيان الإسرائيلي في حربه ضد فلسطين ومواطنيها.

المراجع

  1. ^ facebook.com/p/Dunkin , Dunkin Donuts Israel , 27/10/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *