هل مسموح المشي وقت الحظر 1441-2020

هل مسموح المشي وقت الحظر

هل مسموح المشي وقت الحظر 1441 في المملكة العربية السعودية؟، أم إن قرارات الحظر الجديدة التي تم الإعلان عنها في السعودية سوف تمنع حصول المواطن على تصريح المشي داخل الحي خلال الفترة الحالية؟، تلك التساؤلات تتبادر إلى أذهان المواطنين والمقيمين في السعودية ويبحث البعض عن إجابات وافية لها وهذا ما حدث بالفعل مع تصريحات المسؤولين بالحكومة والتي وضحت تفاصيل الحصول على تصريح رياضة المشي وقت الحظر.

ممارسة رياضة المشي داخل الحي وقت الحظر

قبل الإجابة عن تساؤل هل مسموح المشي وفت الحظر 1441؟، يجب في البداية أن نستعرض أبرز قرارات تخفيف الحظر في المملكة العربية السعودية والتي تم الإعلان عنها في الساعات الماضية وأصبح العمل بها ساريًا منذ يوم 8 شوال 1441 وحتى نهاية الشهر ذاته.

وكانت الحكومة السعودية قد أعلنت عن تخفيف وقت حظر التجول ليصبح من الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا في مختلف المناطق باستثناء مكة المكرمة والتي سيبدأ فيها الحظر من الساعة الثالثة عصرًا وحتى الساعة السادسة في صباح اليوم التالي.

شاهد أيضًا: متى ينتهي الحظر بالسعوديه 1441-2020

هل مسموح المشي وقت الحظر

أكد تطبيق توكلنا للتصاريح والتابع لوزارة الداخلية، بأنه مسموح للمواطن أو المقيم في مختلف المناطق الآن الحصول على تصريح رياضة المشي داخل الحي في وقت الحظر وذلك في مختلف المناطق والمدن مع الالتزام التام بتعليمات وتدابير الحكومة بشأن اتخاذ الإجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي.

وهناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها في حالة الرغبة بالحصول على تصريح مشي وقت الحظر في السعودية:

  • ادخل إلى الصفحة الرئيسية على تطبيق توكلنا.
  • اضغط على التصاريح الأمنية واختار تصريح مشي داخل الحي.
  • اكتب كل البيانات والمعلومات المطلوبة.
  • تأكد من كتابة كل البيانات بشكل صحيح.
  • اضغط على “إرسال الطلب”.
  • انتظر لحين وصول الرسالة التأكيدية من قبل السلطات السعودية بشأن الموافقة على الطلب.

شاهد أيضًا: توكلنا تصريح تموين داخل الحي … تصريح تموين طارئ من توكلنا

بذلك نصل إلى نهاية هذا التقرير من موقع محتويات والذي تحدثنا خلاله عن إجابة تساؤل هل مسموح المشي وقت الحظر 1441-2020، وكذلك تطرقنا للحديث عن خطوات الحصول على تصريح رياضة المشي خلال فترة حظر التجول في المملكة العربية السعودية على مدار الفترة المقبلة من خلال تطبيق توكلنا للتصاريح الأمنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *