هل وفاة الطفل ريان حقيقي؟

هل وفاة الطفل ريان حقيقي؟

هل وفاة الطفل ريان حقيقي؟ ، منذ عدة أيام تداول نشطاء الفيس بوك وبعض مواقع التواصل الاجتماعي أخبار وفيديوهات عن الطفل ريان المغربي الذي سقط في بئر عميق يبلغ عمقه حوالي 30 متر وهدد حياته بالخطر مما جعل هذا الحدث هو الأهم الساعات الماضية مع بذل الحكومة المغربية جهود مكثفة من أجل إخراج الطفل للحياة مرة أخرى.

من هو الطفل ريان المغربي

ريان هو طفل مغربي الجنسية سقط في بئر يقرب من منزله بحوالي أمتار، وبات به لمدة وصلت إلى أربع أيام تقريباً يصارع فيها الحياة مع محاولات مكثفة من جميع الجهات لإنقاذه، حيث بات البئر الذي سقط فيه عميق جداً ويصعب عليهم استخراجه بكافة الطرق البدوية واستخدام آلات الحفر، وباتت عملية خروجه أصعب مما يعتقد الكثير، فكان لهذا الحدث النصيب الأكبر في تصدر مواقع وصفحات عالمية تواكب التفاصيل أول بأول.

شاهد أيضًا: صخرة تربك إنقاذ الطفل ريان التفاصيل

هل وفاة الطفل ريان حقيقي؟

نجحت قوات الإنقاذ بالتعاون مع جميع المؤسسات المغربية في استخراج الطفل ريان من البئر منذ ساعات قليلة مساء يوم السبت الموافق 5, فبراير لعام 2022، حيث تم حفر نفق موازي للبئر وتكثيف الجهود للتمكن من إخراج الطفل بدون أي خسائر أو إصابات حيث أن هناك صخرة هددت حياته وتوقف بسببها آلات الحفر لساعات طويلة ومن ثم أعلنت السلطات المغربية ووسائل الإعلام عن خروج الطفل ريان وانتقاله بسيارة الإسعاف ولكنه فارق الحياة منذ دقائق مما أثار مشاعر الحزن والأسى بين جميع الأهل وجميع رواد وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي ختام هذا المقال تم التعرف على هل وفاة الطفل ريان حقيقي؟  التي تمثل أحد الأخبار المتداولة في الساعات الأخيرة والتي كان لها نصيب في تصدر محركات البحث جوجل وغيرها من وسائل التواصل  التي عملت على نشر كل ما يخص الطفل ريان المغربي وتفاصيل سقوطه في بئر عميق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *