وقت صلاة العيد في حفر الباطن 1445-2024

وقت صلاة العيد في حفر الباطن

وقت صلاة العيد في حفر الباطن 1445-2024 من الأسئلة التي يطرحها جميع الأشخاص المواطنين والمقيمين بداخل منطقة حفر الباطن، والتي تعد من أكبر المناطق في المملكة العربية السعودية، ويبحث المتواجدون في المنطقة عن مواعيد الصلاة من أجل معرفة الموعد الرسمي لأداء الصلاة في الساحات المخصصة من قبل الأمانة، ومن خلال موقع محتويات سنتحدث عن وقت صلاة عيد الفطر في حفر الباطن.

متى عيد الفطر 2024/1445 في حفر الباطن

إنّ عيد الفطر للعام 1445 هجريًا وفقًا للتوقعات الفلكية سيكون يوم الأربعاء الموافق 10 من أبريل، وينتظر الجميع استطلاع هلال شهر شوال يوم الاثنين التاسع والعشرين من رمضان، وقد بدأت كافة المناطق والأمانات في الاستعداد المكثف لاستقبال المصلين لأداء الصلاة.

اقرأ أيضًا: ما هو حكم صلاة العيدين

وقت صلاة العيد في حفر الباطن 1445-2024

حددت أمانة منطقة حفر الباطن، موعد أداء صلاة عيد الفطر المبارك في كافة المساجد والساحات المحددة لاستقبال المصلين، حيث تبدأ الصلاة الساعة 05:38 صباحًا، بتوقيت المملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: حكم صلاة العيد للرجال

أماكن أداء صلاة العيد في حفر الباطن

أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية السعودية؛ عن تحديد أماكن أداء صلاة عيد الفطر المبارك في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية؛ حيث سيتم أداء الصلاة في أماكن أداء صلاة الأربعاء التي تستقبل كافة المصلين في مختلف مناطق المملكة.

تكبيرات عيد الفطر

إن التكبير في عيد الفطر المبارك، من السنن النبوية التي يجب على جميع المسلمين والمسلمات ترديدها دائما من أجل الحصول على الأجر العظيم، وهي:” الله أكبر، الله أكبر، لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد “، القول الثاني:” الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر الله أكبر ولله الحمد “، القول الثالث: “الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد”.

في النهاية نصل لختام مقال وقت صلاة العيد في حفر الباطن 1445-2024 ؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول موعد صلاة العيد في حفر الباطن.

المراجع

  1. ^ marefa.org , عيد الفطر , 09/04/2024
  2. ^ hijridate.com , مواقيت الصلاة , 09/04/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *