وقت صلاة العيد في الظهران 1444-2023

وقت صلاة العيد في الظهران

وقت صلاة العيد في الظهران 1444-2023 من الأسئلة التي يطرحها جميع المواطنين والمقيمين بداخل منطقة الظهران، والتي تعد من المناطق الهامة التابعة للمنطقة الشرقية؛ حيث يحتاج جميع المقيمين إلى معرفة وقت أداء صلاة عيد الفطر المبارك في مختلف المساجد والساحات التي خصصتها أمانة الشرقية لاستقبال المصلين في منطقة الظهران السعودية؛ ومن خلال موقع محتويات سنتحدث عن وقت أداء صلاة العيد في الظهران.

متى عيد الفطر 2023/1444 في الظهران

من المتوقع أن تكون أولى أيام عيد الفطر المبارك في الحادي والعشرين من شهر أبريل / نيسان للعام 2023، وذاك وفقًا للتوقعات الفلكية، وينتظر الجميع استطلاع الهلال يوم الخميس الموافق للعشرين من نفس الشهر، ليبدأ الاستعداد الكامل لاستقبال العيد.

اقرأ أيضاً: صلاة العيد في الرياض الساعه كم

وقت صلاة العيد في الظهران 1444-2023

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية؛ عن تحديد موعد أداء صلاة عيد الفطر المبارك في مختلف المحافظات والمناطق التابعة لها إدارياً، حيث سيتم أداء صلاة العيد في الظهران بعد مرور 12 دقيقة من شروق شمس اليوم الأول من شهر شوال، 5:28 صباحًا، وذلك في مختلف المساجد والساحات التي حددتها الأمانة من أجل استقبال المصليين، من خلال تطبيق الإجراءات الاحترازية التي حددتها وزارة الصحة السعودية.

اقرأ أيضًا: أفكار زينة عيد الفطر للبيت

أماكن أداء صلاة عيد الفطر في الظهران

أعلنت وزارة الشؤون الإسلامية، عن إقامة صلاة عيد الفطر المبارك في مختلف المساجد المخصصة لأداء صلاة الجمعة في كل أسبوع، ودعت الوزارة إلى ضرورة اتباع جميع تعليمات وزارة الصحة السعودية حول الإجراءات الاحترازية التي حددتها من أجل السيطرة على انتشار جائحة كورونا.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

في الختام نصل إياكم لنهاية مقال وقت صلاة العيد في الظهران 1444-2023 ؛ والذي قدمنا من خلاله كافة المعلومات حول مواعيد أداء صلاة عيد الفطر المبارك.

المراجع

  1. ^ marefa.org , عيد الفطر , 09/04/2024
  2. ^ hijridate.com , مواقيت الصلاة , 09/04/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *