يجب أن يتناسب شكل وقياس الحذاء مع القدم لأن الحذاء الضيق

َِيجب أن يتناسب شِكل وقِياس الحِذاء مع القَدَم لأن الحذاء الضيق؟، يمكن أن تساعد الأحذية في مَشاكل القدم، ومع ذلك، إذا لم يكونوا لائقين بشكل جيد، فقد يتسببون أيضًا في حدوث مشكلات، فماذا يفعل الحِذاء الضيّق؟ موقع محتويات في سطور مقاله هذا سيقدم إجابة لهذا السؤال.

يجب أن يتناسب شكل وقياس الحذاء مع القدم لأن الحذاء الضيق

يجب أن يتناسب شكل وقياس الحذاء مع القدم لأن الحذاء الضيق، يؤذي الأقدام ويعيق الدورة الدموية، ليست كل عروض الأحذِية وأحجامها وأشكالها متماثلة، يمكن للأفراد أن يتفاوتوا في الحجم من علامة تجارية إلى أخرى، لذلك لا تعلق الأمر برقم الحجم عند اختيار الحذاء، ضع في اعتبارك الشكل الأخير وملاءمة صندوق إصبع القدم.

شاهد أيضًا: علاج تورم أصابع القدم بسبب الحذاء.

نصائح لتجنب الحذاء الضيق

هناك دائماً طرق يُمكنك بها تجنُب ضرر الأحذية الضيقة، مثل:

  • جرب ارتداء الأحذية من متجر الأحذية قبل الشراء: وإذا طلبتهم عبر الإنترنت، فجربهم أولاً قبل أن تقرر ما إذا كنت ستحتفظ بهم، إليك بعض النصائح لمساعدتك في اتخاذ قرارك.
  • ارتدِ الجوارب أو الجوارب المناسبة: ارتدِ الجوارب، والنايلون، وما إلى ذلك التي ترتديها عادةً مع نوع الأحذية التي تحاول ارتداءها.
  • اترك نصف بوصة في مقدمة الحذاء: يجب أن يكون هناك حوالي نصف بوصة بين نهاية إصبع قدمك الأطول ومقدمة الحذاء، إذا كانت يدك صغيرة، فهذا يقارب حجم طرف إصبعك السبابة، إذا كان لديك يد كبيرة، فهذا يعني أنه بحجم طرف إصبعك الخنصر.
  • أفضل طريقة لتجربة حذاء جديد هي استخدام جهاز المشي: سيحافظ ذلك على نظافة الأحذية ويمنحك فرصة لتجربتها حقًا، ستتيح لك بعض متاجر الأحذية القيام بذلك، إذا لم تكن متأكدًا، فاسأل.
  • يجب أن تكون الأحذية مريحة على الفور: يجب أن تكون الأحذية مريحة في المتجر أو خارج الصندوق مباشرة، لا تشتري أحذية غير مريحة على أمل “اقتحامها”، إذا لم تكن الأحذية التي اشتريتها عبر الإنترنت مريحة، فأعدها.
  • الأحذية ذات الأربطة أسهل في الملاءمة: الأحذية ذات الأربطة أسهل في التكيف مع قدميك، كما يسهل الحفاظ على القدمين.

وبعد أن شارف مقال يجب أن يتناسب شِكل وقِياس الحِذاء مع القدم؛ لأن الحِذاء الضيق على الانتهاء، يكون قد قدم المقال لنا إجابة لسؤالنا بالإضافة إلى معلومات أخرى حول تجنُب الحذاء الضيق.

المراجع

  1. ^ footcaremd.org , HOW DO YOU FIND THE RIGHT SHOES? , 26/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *