ابطال مسلسل للموت 2 رمضان 2022

ابطال مسلسل للموت 2 رمضان 2022
ابطال مسلسل للموت 2 رمضان 2022

ابطال مسلسل للموت 2 رمضان 2022 المنتظر من جمهور الجزء الأول من المسلسل الذين تابعوا الأحداث المشوقة والدرامية وينتظر الجميع معرفة ماذا حدث بعدما انكشفت لعبة ريم ولذلك في موقع محتويات سنتعرف على ابطال مسلسل للموت 2 رمضان 2022 كما سنسرد قصة المسلسل ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له وتعريف موجز بأبطاله.

مسلسل للموت الجزء الثاني

إنّ مسلسل للموت هو مسلسل لبناني اللهجة وهو مصنف دراما تشويق وإثارة يتكون من جزأين الجزء الواحد يتكون من 30 حلقة وعرض الجزء الأول في رمضانٍ سابق ومن المقرر عرض الجزء الثاني من المسلسل في رمضان 2022م وسيتم عرض الحلقات بداية من أول يوم في شهر رمضان المبارك، العمل يشارك فيه نخبة من الممثلين الكبار ومن إخراج المخرج الكبير فيليب أسمر ومن تأليف الكاتبة نادين جابر وإنتاج جمال سنان.

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل نوح العين في رمضان 2022 والقنوات الناقلة

قصة مسلسل للموت 2

تبدأ قصة الجزء الثاني من مسلسل للموت مع نهاية الجزء الأول منه عندما كشفت لعبة “ريم التي تجسد شخصيتها دانييلا رحمة و “سحر” التي تجسد شخصيتها ماغي أبو غصن وتتحول صداقتهما لصراع من الانتقام المتبادل بين الطرفين وتقوم كلًا منهما بفضح الأخرى وتستمر الأحداث في هذا السياق في محاولة الانتصار من الطرفين.

قصة مسلسل للموت 2

شاهد أيضًا: مواعيد عرض مسلسلات قناة الحياة في رمضان 

ابطال مسلسل للموت 2 رمضان 2022

يشارك في المسلسل نخبة من الفنانين اللبنانيين الكبار والذي لديهم قاعدة جمهورية كبيرة أدّت لشهرة المسلسل بالإضافة لقصته والحبكة الدرامية وأسماء المشاركين في المسلسل كالآتي:[1]

  • ماغي أبو غصن.
  • دانييلا رحمة.
  • محمد الأحمد.
  • أحمد الزين.
  • رنده كعدي.
  • الطفلة تالينا بو رجيلي.
  • الممثلة ريان حركة.
  • باسم مغنية.

وفيما يلي تعريف مبسط بأبطال العمل ماغي أبو غصن والتي تقوم بدور “سحر” ودانييلا رحمة التي تقوم بدور “ريم” ومحمد الأحمد الذي يؤدي دور “هادي”.

ابطال مسلسل للموت 2

ماغي أبو غصن

تعد ماغي أبو غصن فنانة لبنانية الجنسية بدأت مسيرتها الفنية بسوريا والخليج العربي وعرفت في لبنان كثيرًا بعد مشاركتها في مسلسل عصر الحريم ومسلسل متل الكذب كمل أن مسلسلها “حبة كراميل” يعد من أشهر أعمالها وحصلت ماغي على عدد من الجوائز مثل جائزة الموريكس دور كأفضل دور مساعد في مسلسل دكتور هلا وميتر ندى.

ماغي أبو غصن

محمد الأحمد

إنّ محمد الأحمد هو فنان سوري الجنسية بدأ مسيرته بعد التخرج مباشرة في مسلسل هولاكو وبعدها قام بدور البطولة في عدة أفلام مع المخرج السوري جود سعيد وبدأت نجمه في السطوع بعد مشاركته في الكثير من الأفلام والمسلسلات التلفزيونية.

محمد الأحمد

دانييلا رحمة

إنّ دانييلا رحمة هي فنانة لبنانية ومقدمة برامج فازت بقلب ملكة جمال لبنان في عام 2010 ومسابقة الرقص مع النجوم في موسمه الثاني وزادت شهرتها في 2018م حيث شاركت في عدد من المسلسلات والأفلام الناجحة والتي أكسبها حب الجمهور.

دانييلا رحمة

شاهد أيضًا: مواعيد عرض مسلسلات قناة ام بي سي دراما في رمضان

موعد عرض مسلسل للموت 2

من المقرر عرض المسلسل في أول يوم من شهر رمضان الكريم لعام 2022م على منصة شاهد والتي لم تحدد حتى الآن المواعيد الخاصة بعرض المسلسل والتي سيتم تحديدها مباشرة فور دخول شهر رمضان ويتكون المسلسل من 30 حلقة ستعرض خلال الشهر المقبل.

موعد عرض مسلسل للموت 2

مسلسل للموت 2 القنوات الناقلة

لم تتبنى أي قناة فضائية الجزء الثاني من مسلسل للموت ولكنه من المقرر عقده على منصة شاهد VIP والتي أصدرت البرومو الخاص بها ويحتوي على عدد من اللقطات المشوقة للجمهور لجذب المتابعين ويعتبر هذا المسلسل من المسلسلات اللبنانية الناجحة ويشارك فيها عدد من النجوم الكبار في الدراما اللبنانية.

وإلى هنا نكون قد انتهينا من مقال ابطال مسلسل للموت 2 رمضان 2022 والذي تعرفنا فيه على أبطال المسلسل ماغي أبو غصن ودانييلا رحمة وغيرهم كما تعرفنا على قصة الجزء الثاني من المسلسل ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له.

المراجع