من هو زوج ملاك الحسيني الثاني ويكيبيديا

من هو زوج ملاك الحسيني الثاني ويكيبيديا
من هو زوج ملاك الحسيني الثاني ويكيبيديا

من هو زوج ملاك الحسيني الثاني ويكيبيديا، تلك الإعلامية السعودية الشهيرة، والتي استطاعت تحقيق النجاح في عدة مجالات، على الرغم من ظروفها الصعبة. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع محتويات على تلك الإعلامية الشهيرة، كما سنتعرف على من يكون زوجها الأول والثاني بالتفصيل.

من هي ملاك الحسيني ويكيبيديا

إن ملاك الحسيني هي إعلامية ودكتورة جامعية سعودية، وهي من مواليد عام 1990 م في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، والتي نشأت وترعرت فيها، كما درست مراحل تعليمها الأولى فيها. وهي حاصلة على بكالوريوس وماجستير في التمريض والفلسفة والإدارة العامة، وكذلك حاصلة على الدكتوراه بالعلوم والآداب من جامعة كولومبيا في نيويورك، نتيجة حصولها على منحة دراسية من جامعتها. وهي إعلامية ناجحة حيث عملت مع القناة الشهيرة أم بي سي، فقد قدمت برنامج حراك مع ملاك.[1]

شاهد أيضًا: من هو زوج ملاك الحسيني الجديد

ملاك الحسيني السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للإعلامية ملاك الحسيني، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: ملاك الحسيني.
  • تاريخ الميلاد: في عام 1990م.
  • مكان الميلاد: في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.
  • مكان الإقامة: في مدينة جدة السعودية.
  • العمر الحالي: 32 عامًا.
  • الجنسية: السعودية.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • الوضع الاجتماعي: متزوجة.
  • اسم الزوج: أنس التميمي.
  • الأولاد: سافانا، ريان.
  • المؤهل العلمي: بكالوريوس وماجستير في التمريض، دكتوراه في العلوم والآداب.
  • المدرسة الأم: جامعة الملك سعود، جامعة كولومبيا في نيويورك.
  • المهنة: إعلامية، مقدمة برامج، دكتورة جامعية.

ملاك الحسيني السيرة الذاتية

شاهد أيضًا: تفاصيل قصة مشكلة ملاك الحسيني واريج

من هو زوج ملاك الحسيني الثاني ويكيبيديا

إن زوج ملاك الحسيني الثاني هو رجل الأعمال أنس التميمي، وهو من مواليد المملكة العربية السعودية. ويقيم في الولايات المتحدة الأمريكية من مواليد التسعينات من القرن الماضي، وهو يعمل في مجال الإعلانات للشركات الكبرى، كما أنه من مشاهير السناب شات حيث يقدم محتوى ينال إعجاب الكثير من المتابعين.

من هو زوج ملاك الحسيني الثاني ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هي صديقة ملاك الحسيني التي خانتها

من هو زوج ملاك الحسيني الاول ويكيبيديا

إن زوج ملاك الحسيني الأول هو المهندس السعودي ماجد الجربا، وهو من مواليد المملكة العربية السعودية، ويقيم فيها. وقد تزوجته وأنجبت منه ابنتها سافانا وابنها ريان، إلا أن زواجهما لم يستمر، وقد أعلنت عن انفصالهما عبر مقطع فيديو على منصة انستقرام، وذلك في عام 2017 م. وقد أعلنت أنه على أنه على الرغم من انفصالهما، إلا أنها تتمنى له التوفيق في حياته الخاصة، وأنه يبقى والد أبنائها.

من هو زوج ملاك الحسيني الاول ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هو انس التميمي زوج ملاك الحسيني

إنستقرام ملاك الحسيني

تملك الإعلامية السعودية ملاك الحسيني حساب رسمياً على منصة التواصل الاجتماعي إنستقرام، حيث يتابعها عليه الكثير من الأشخاص في المملكة العربية السعودية، والوطن العربي أيضًا. والذين تشاركهم عليه صورها وأعمالها وآخر مستجداتها. كما يمكن الدخول على إنستقرام ملاك الحسيني “من هنا“.

شاهد أيضًا: سبب اختفاء ملاك الحسيني

إنستقرام أنس التميمي

لدى رجل الأعمال أنس التميمي حساب خاص في منصة إنستقرام الشهيرة، وقد وصل عدد المتابعين في حسابه إلى حوالي 245 ألف متابع، حيث يشاركهم فيه أحدث إطلالاته ولقطات من حياته اليومية. كما يمكن الدخول على إنستقرام أنس التميمي “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا من هو زوج ملاك الحسيني الثاني ويكيبيديا، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذه الإعلامية السعودية الشهيرة، كما تعرفنا على زوجها السابق والحالي بالتفصيل.

المراجع