هل كودو يدعم اسرائيل أم لا

هل كودو يدعم اسرائيل أم لا
هل كودو يدعم اسرائيل

هل كودو يدعم اسرائيل أم لا حيثُ أقام رواد مواقع التواصل الاجتماعيّ في الدول العربيّة حملة لمقاطعة العلامات التجاريّة العالميّة التي أعلنت دعمها لإسرائيل في هجماتها على قطاع غزة بشكل واضح، وفي الآتي يُرفق موقع محتويات الإجابة بشأن هَل سلسلة مطَاعم كوَدو بالسعوديّة تدعم إسرائيل أم لا.

هل كودو يدعم اسرائيل

لا تدعم سلسلة مطاعم كودو إسرائيل على الإطلاق، وذلك لكونها سلسلة مطاعم سعوديّة المنشأ والأصل تم إنشائها في المملكة العربية السعوديّة عام 1988 ميلادياً، وتنتشر فروعها في مناطق المملكة بما يزيد عن 306 فرعاً، ويوجد لها فروعاً أخرى في دول الخليج، السودان، الأردن، ليبيا، واليمن، ولم يصدّر أي بياناً منها أو تصريحاً بشأن دعم إسرائيّل، بل تنتميّ إلى السعوديّة وهي من أولي الدول العربيّة الداعمة للقضية الفلسطينية. [1]

هل كودو يدعم اسرائيل

مقالات مختارة

نرشح أيضًا قراءة المقالات التالية:

وختاماً فقد تم إرفاق الإجابة بشأن هل كودو يدعم اسرائيل أم لا  وذلك في إطار حملات المقاطعة العربيّة للمنتجات الأجنبيّة الداعمة للكيان الإسرائيلي ضد فلسطين.

الأسئلة الشائعة

هل ماكدونالدز يدعم إسرائيل؟
نعم، أعلنت سلسلة الوجبات الغذائية السريعة ماكدونالدز عن دعمها الصريح للكيان الإسرائيلي في حرب فلسطين، وعملت على تغيير شعارها إلى ألوان العلم الإسرائيلي، مع توزيع الوجبات المجانية على جنود دولة الاحتلال.
ما بديل ماك في السعودية؟
هناك العديد من مطاعم الوجبات الغذائية السريعة الوطنية في المملكة العربية السعودية، ومن بينها مطعم البيك، مطعم كودو، مطعم الطازج وغيرها الكثير.
من هو صاحب شركة كودو؟
السيد عبد المحسن عبد العزيز اليحيي هو مؤسس ورئيس سلسلة مطاعم كودو الشهيرة في السعودية، وقام تأسيسها عام 1988 ويشغل حاليا منصب الرئيس التنفيذي للسلسلة بأكملها.

المراجع

[1]ar.wikipedia.orgكودو 27/10/2023