هل نون مقاطعه ام لا

هل نون مقاطعه ام لا
هل نون مقاطعه

هل نون مقاطعه ام لا ، وذلك في إطار حملة مُقاطعة المُنتجات الأمريكيّة وكافة المنتجات الداعمة للاحتلال الإسرائيلي في الوطن العربيّ دعماً للقضية الفلسطينيّة، وفي الآتي يوضّح موقع محتويات ما إن كانت شركة نون للتسوق الإلكترونيّ ضمن حَملة المُقاطعة أم لا.

هل نون مقاطعه

نعم تندرج مَنصة نون للتسوق الإلكترونيّ ضمن حَملة مُقاطعة المُنتجات والكيانات الاقتصاديّة الداعمة للكيَان الإسرائيليّ، وذلك حيثُ يشترك في ملكيتها رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار والذي كشفت العديد من وسائل الإعلام الإسرائيلية في وقتٍ ماضٍ عن تقديمه للعديد من التبرعات المالية الشخصيّة لأحد مشروعات الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينيّة. [1]

اقرأ أيضًا: مشروبات غازية غير مقاطعة في السعودية

هل نون مقاطعه

هل نون تدعم إسرائيل

نعم، تدعم نون الكيان الإسرائيلي ويجب مقاطعتها، وذلك على الرغم من عدم صدور أية بيانات رسميّة للإعلان عن دعم الكيان الإسرائيلي، إلا أن أحد مالكيها الرئيسيين (محمد العبار) قدّم أموالاً طائلة لدعم الأسر الإسرائيلية المستوطنة في الأراضي الفلسطينيّة، وكان ضمن المانحيّن الخمس الذين قدموا مساعدات مالية لآلاف العائلات الإسرائيلية على هامش مؤتمر المبادرة الوطنية للأمن الغذائي في تل أبيب.

اقرأ أيضًا: هل سن توب تدعم اسرائيل في حربها ضد غزة

هل نون يهودية

لا تنتمي شركة نون إلى أية تيارات دينيّة يهوديّة وفقاً لما هو مُعلن صراحةً، إلا أن محمد العبار أحد الشركاء الرئيسييّن قد صَرح في المؤتمر الاقتصادي الإماراتي الإسرائيليّ أنه يبحث عن إقامة علاقات عائلية واقتصادية مع إسرائيل، ويتبنى أفكاراً بشأن أن العلاقات العربية الإسرائيلية أمراً حتمياً لابد منه، مما يتنافى مع دعم القضية الفلسطينية.

نرشح أيضًا قراءة المقالات التالية:

وختاماً فقد تم إرفاق الإجابة بشأن هل نون مقاطعه ام لا  وذلك في إطار حملات المقاطعة العربيّة لكافة الكيانات الاقتصادية الداعمة لإسرائيل في حربها ضد غزة.

المراجع

[1]ar.wikipedia.orgمحمد بن علي العبار11/11/2023