سبب وفاة الشاعر ناصر سعد البرغش

سبب وفاة الشاعر ناصر سعد البرغش
سبب وفاة الشاعر ناصر سعد البرغش

سبب وفاة الشاعر ناصر سعد البرغش الشاعر الكويتي الشهير والذي قدم العديد من قصائد الشعر الكويتية الرائعة، والتي نالت استحسان ومتابعة من قبل كافة المواطنين في المنطقة، ومن خلال السطور التالية سنتحدث بشكل مفصل عن الشاعر الكويتي الراحل ناصر سعدا لبرغش.

من هو الشاعر ناصر سعد البرغش

الشاعر ناصر سعد البرغش هو شاعر كويتي شهير للغاية، ويعد أحد نشطاء الحراك الإصلاحي في دولة الكويت، والذين ساندوا المطالبات الشعبية الكبيرة المطالبة بالإصلاح ومحاربة الفساد في الدولة، من خلال قصائده التي كان لها أثر كبير في خلق ثقافة العمل على محاربة الفساد من قبل الشباب والمواطنين في دولة الكويت.

عرف الشاعر الراحل بحسابه الشهير “ويكيليكس الكويت” المتواجد على موقع تويتر العالمي، وكان ينشر من خلاله قصائده وتغريداته طوال الوقت، والتي شهدت رفضه القاطع لجميع أشكال الفساد ومحاولة الدعوة لمحاربته والدفاع عن المظلومين من المواطنين ومن البدون.

شاهد أيضاً: سبب وفاة الفنانة ريم غزالي وأهم اعمالها الفنية

سبب سحب جنسية الشاعر ناصر سعد البرغش

تعرض الشاعر الكويتي ناصر سعد البرغش، وأسرته إلى الكثير من الملاحقات الأمنية من قبل حكومة الكويت، حيث قررت الحكومة سحب الجنسية الكويتية منهم لفترة طويلة، وهو ما رفضه الشارع الكويتي بشكل كبير، بسبب الآراء السياسية ومهاجمة الحكومة الكويتية بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، ولكن قررت الحكومة إرجاع الجناسي مؤخراً لأسرة الشاعر الراحل والعديد من الأسر [1].

شاهد أيضاً: سبب وفاة مشاري البلام

سبب وفاة الشاعر ناصر سعد البرغش

أعلنت وسائل إعلام كويتية اليوم الخميس الموافق 2021/03/18، عن وفاة الشاعر الكويتي ناصر سعد البرغش، وذلك أثناء تواجده في مدينة لندن البريطانية لاستكمال دراسته الجامعية، حيث ضجت وسائل التواصل الاجتماعي في الكويت ناعية الشاعر الراحل، ولم يتضح حتى وقتنا الحالي السبب الحقيقي وراء وفاة الشاعر الكويتي..

أشاد الكثير من المقربين من الشاعر الراحل بأخلاقه الحسنة وأنه كان محب للخير ومن المدافعين المناصرين للمسلمين في الداخل والخارج، وكشفت الأسرة أنه سيتم تحديد موعد ومراسم الدفن عقب وصول الجثمان من الخارج.

شاهد أيضاً: سبب وفاة الصحفي الأردني تيسير النجار

إلى هنا نصل بكم لختام مقال سبب وفاة الشاعر ناصر سعد البرغش ، والذي استعرضنا من خلاله كافة التفاصيل حول الشاعر الكويتي الراحل.