سبب انفصال هاني أبو النجا ونيلي كريم

سبب انفصال هاني أبو النجا ونيلي كريم
سبب انفصال هاني أبو النجا ونيلي كريم

سبب انفصال هاني أبو النجا ونيلي كريم والتي أعلنت عبر حساباتها الرسمية زواجها من لاعب الإسكواش هشام عاشور، كما تناقلت بعض الصحف والمواقع الإلكترونية المهتمة بأخبار النجوم والفنانين والمشاهير للخبر، كما انتشرت الصور الخاصة بحفل الزواج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وطرح المعلقون بعض الأسئلة على الفنانة، بينما أرسل إليها جمهورها ومعجبيها العديد من برقيات التهاني بالزواج.

الفنانة المصرية نيللي كريم

ولدت الفنانة المصرية نيللي كريم، في 18 ديسمبر عام 1974 في مدينة الإسكندرية، من أب مصري وأم روسية الجنسية، وسافرت مع والدتها إلى روسيا لتلتحق هناك بمدارس البالية، وبعد تدريبها في فرقة البولشوي الروسية عادت إلى مصر، وتزوجت الفنانة المصرية نيللي كريم مرتين قبل لاعب الإسكواش السابق هشام عاشور، حيث أنها كشفت في برنامج شيخ الحارة أنها تزوجت للمرة الأولى في سن 16 عام بدون علم أهلها، كما أضافت نيللي أن لو ابنتها فعلت نفس الفعل لقامت بقتلها، مشيرة إلى أنها غير نادمة على زواجها الأول لأنها كانت تحب زوجها الذي أنجبت منه أولادها (كريم ويوسف).

شاهد أيضاً: من هو زوج نيللي كريم الأول بهاء صبري

زواج نيللي كريم من هاني أبو النجا

تزوجت نيللي كريم للمرة الثانية في عمر 29 عاماً تقريبا من خبير التغذية الدكتور هاني أبو النجا، وأعلن الزواج عام 2004 واستمرت هذه الزيجة حتى عام 2015، ولمدة 11 عاماً أنجبت خلالها الفنانة نيللي كريم التوأم (سيليا وكندة)، وبعد 11 عاماً من الزواج أعلنت الفنانة نيللي كريم انفصالها عن زوجها الثاني الدكتور هاني أبو النجا.

ولم يتوقف الأمر عند الانفصال فحسب ولكن تبادلت نيللي كريم وطليقها الدكتور هاني أبو النجا الاتهامات بشكل غير مباشر عبر الشاشات ووسائل الإعلام المختلفة، وقالت الفنانة نيللي كريم عبر برنامج تلفزيوني بعد سؤالها عن طلاقها من هاني أبو النجا قالت، أنا امرأة حرة، وهذا ما أثار حفيظة هاني أبو النجا يكتب تدوينة.

وعلى حسابه الشخصي قال هاني أبو النجا عن طلاقه بالفنانة نيللي كريم، نعم انفصلت عن أم الأولاد حديثا، وأتمنى لها التوفيق في حياتها المهنية والشخصية، وعزائي أن ارتباطاً استمر 11 عاما أثمرت هذه العلاقة عن نجاحات غير مسبوقة في عمل أم الأولاد وعملي، مما يعكس عمق هذه العلاقة، كما قال إنه في حالة عشق لبناته سيليا وكندة، فيما عقبت الفنانة نيللي كريم بعد مسلسل سجن النساء ورجعت نجاحها في المسلسل لزواجها من هاني أبو النجا لمدة 11 عاماً وقالت، شحنة النكد اللي خدنها كانت بتطلع في المسلسلات.

شاهد أيضاً: تفاصيل زواج نيللي كريم من هشام عاشور

خطوبة نيللي كريم ورجل الأعمال عمر إسلام

أعلنت الفنانة نيللي كريم عن فسخ خطبتها برجل الأعمال عمر إسلام بدون إبداء أي أسباب، كما علقت نيللي كريم على خبر فسخ الخطوبة وقالت، “كنت مخطوبة وفسخت الحمد لله”، كما تابعت إن مفيش حد سعيد مائة بالمائة ولا حد تعيش مائة بالمائة، وأكيد بيكون في وقعات، أنا شخص حساس جدا بس متزعلش من حد وكل واحد بيحاول أديله عذره وبحاول قدر المستطاع إني متخليش حاجة تكسرني ولا تزعلتي.

زواج نيللي كريم من هشام عاشور

أعلنت الفنانة نيللي كريم عبر حساباتها الشخصية من زواجها الرسمي من لاعب الإسكواش المصري هشام عاشور، ويعد هشام عاشور من أشهر لاعبين الإسكواش المصنفين عالميا، ويعتبر زواجه من الفنانة نيللي كريم هي أول زيجة له، حيث أنه يصغرها في السن بحوالي 8 سنوات، ولكن الحب لا يعرف هذه الفروق.

شاهد أيضاً: كم عمر نيللي كريم

وبهذا نكون قد تعرفنا على سبب انفصال هاني أبو النجا ونيلي كريم بشكل مفاصل كما تعرفنا على من هي نيللي كريم وزواجها من هشام عاشور.