كم سعر سهم الجوف الزراعية اليوم 2022

كم سعر سهم الجوف الزراعية اليوم 2022
سعر سهم الجوف الزراعية

كم سعر سهم الجوف الزراعية لهذا اليوم؟ سؤال يجول لدى الكثير من الأشخاص مُتابعي سوق الأسهم، وذلك لمعرفة الأسعار التي تطرأ على الأسهم التابعة للشّركات المختلفة، وشركة الجوف هي الشركة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط في مجال زراعة وصناعة المنتجات الغذائيّة المختلفة، تهدف إلى تلبية احتياجات العملاء، فكم يبلغ سعر سهم هذه الشركة؟ الإجابة نُتيحها لكم هُنا عبر موقع مُحتويات.

شركة الجوف الزراعية

شركة الجوف الزراعية هي شركة سعوديّة مُساهمة عامة مُدرجة في سوق الأوراق الماليّة السعوديّ، تمَّ انطلاقتها في الثامن من شهر جُمادى الآخرة لعام 1408هـ؛ الذي يواف بالتاريخ الميلاديّ الثامن والعشرين من شهر يناير لعام 1988 ميلادي، وشهدت مدينة سكاكا بمنطقة الجوف تأسيس هذه الشركة؛ التي انطلقت برأس مال قدره ثلاثمائة مليون ريال سعوديّ، وبدأت الشركة نشاطها الأول في شمال المملكة العربية السعودية على أرض تُغطي مساحتها 421 مليون متر مربع، وفيما بعد أخذت تتطوّر شيئًا فشيئًا إلى أن أضحت من أهم المصادر الغذائيّة في المملكة، وتُقدّر القيمة السوقيّة الحاليّة للشركة بنحوّ ستمائة وأربعة وخمسون مليون ريال سعوديّ، وهي بذلك من أكبر الصروح الزراعية والصناعية في البلاد.[1]

شاهد أيضًا: سعر سهم ميفك ريت تداول

سعر سهم الجوف الزراعية

وفقًا للتحديثات الأخيرة لأسعار الأسهم في سوق البورصة السعوديّة؛ فإنَّ سعر سهم الجوف الزراعية اليوم 2022م يُحدد بنحوّ 56.40 ريال سعوديّ، حيث افتتح سعر السّهم لهذه الشّركة بميلغ يصل إلى 58.40 ريال سعودي، يتراوح الحدّ الأدنى لسعر السّهم الواحد 56.10 ريال سعوديّ، ويصل الحدّ الأعلى إلى 58.50 ريال سعوديّ.

شاهد أيضًا: سعر سهم لوسيد موتورز

رمز تداول سهم الجوف الزراعية

أمّا بالنسبة للرمز الخاصّ بسهم شركة الجّوف الزراعيّة؛ فإنَّ الشركة تتخذ رمزًا خاصًا بها، يحمل رقم (6070)، وهو الرّمز الذي تمتاز به هذه الشّركة عن غيرها من الشّركات الأخرى، وتستخدمه في مختلف معاملاته الماليّة في سوق الماليّة السعودي، حيث تمتلك هذه الشّركة رأس مال سوقيّ يصل إلى 300,000,000.00 ريال سعوديّ، وفقً لما هو مُدرج من معلومات هذه الشّركة.

شاهد أيضًا: سعر سهم سبكيم

عدد أسهم الجوف الزراعية الحرة

يصل عدد أسهم شركة الجوف الزراعيّة الحرة إلى 30,000,000 سهم، وفيما يلي نستعرض لكم أبرز المعلومات الخاصّة بأسهم الشركة التي صدرت مؤخرًا مع تداول أسهمها في السوق الماليّة السعوديّة:

  • القيمة الاسمية لسهم الشركة: 10.00 ريال سعودي.
  • القيمة السوقية: 1,692,000,000.00 ريال سعودي.
  • سعر فتح السهم: 58.40 ريال سعوديّ.
  • سعر إغلاق سابق: 58.30 ريال سعوديّ.
  • أعلى سعر: 58.40 ريال سعوديّ.
  • أدنى سعر: 56.10 ريال سعوديّ.
  • حجم التداول: 241,608.
  • قيمة التداول: 13,835,747.60

الجوف الزراعية مباشر

يُمكنكم الاطلاع على التحديثات المُباشرة والحصريّ لشركة الجوف الزراعيّة، والأسهم الخاصّة بها “من هنا“، حيث ستجدون في هذه الصفحة الإلكترونيّة كلّ جديد وحصريّ من معلومات مختلفة عن هذه الشركة؛ كما يُمكنكم من خلاله الاستعلام عن السعر للسهم الخاصّ بالشركة لليوم وعبر التحديثات اليوميّة، والتي تتميز بصناعة وإنتاج العديد من المنتجات الغذائيّة؛ ذات الطّلب الكبير من قبل أبناء المملكة العربية السعوديّة.

شاهد أيضًا: كم سعر سهم الحكير

سهم الجوف الزراعية تويتر

وتجدر الإشارة هنا إنَّ شركة الجوف الزراعيّة تُتيح للجميع الاطلاع على آخر مُستجداتها من منافسة في السوق الماليّة السعوديّ، وكامل التفاصيل الخاصّة بأسعار أسهمها، وسعر الاكتتاب، وكذلك سعر الطرح العام، وأسعار التّداول، ورأس المال والقيمة السوقيّة والقيمة الشرائيّة عبر منصة تويتر، والتي يُمكنكم الانتقال إليها “من هنا“، وستجدون فيها كلّ ما تبحثون عنه من تفاصيل شاملة وجامعة عن سهم الجوف الزراعيّة.

شاهد أيضًا: كم وصل سعر ارامكو في سوق الأوراق المالية

رابط شركة الجوف الزراعيه aljouf.com

بإمكانكم الانتقال المُباشر الإلكترونيّ لشركة الجُوف الزراعيّة “من هنا“، حيث سينقلكم هذا اللينك إلى الموقع الحصريّ والرسميّ للشركة، وستجدون خلاله كلّ ما تبحثون عنه من معلومات وتفاصيل عن الشركة، من حيث منتجاتها وعروضها، ومختلف المعلومات الأخرى الخاصّة بهذه الشّركة الرائدة المخصصة للصناعات والمنتجات الغذائيّة.

شاهد أيضًا: رابط عرض جميع الأسهم 2022

إلى هنا يكون مالنا وصل لنهايته؛ حيث قدمنا لكم من خلاله الإجابة على تساؤل كم سعر سهم الجوف الزراعية لليوم 2022م، وتبيّن معنا إنَّ السعر استقرّ مؤخرًا إلى 56.40 ريال سعوديّ، كما قدّمنا لكم لمحة موجزة عن أبرز المعلومات عن شَركة الجوف الزراعيّة.

المراجع

[1]aljouf.comشركة الجوف 14/03/2022